اعلان

رسميًا.. نادي الترسانة يهبط لدوري الدرجة الثالثة

نادي الترسانة
نادي الترسانة

هبط نادي الترسانة الرياضي إلى الدوري المصري الدرجة الثالثة بشكل رسمي، بعد انتهاء مباريات دوري القسم الثاني، اليوم الجمعة بعد خوض مباريات الجولة 30.

وانتصر نادي الترسانة على ضيفه القناة بنتيجة 2-1 في مباراة الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر مباريات الدوري المصري الدرجة الثانية، وعلى الرغم من الفوز هبط الشواكيش بشكل رسمي لدوري الدرجة الثالثة.

وأنهى الترسانة موسمه بالمركز السابع بجدول ترتيب مجموعة القاهرة برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المصرية للاتصالات صاحب المركز السادس، والذي سيخوض مباريات دورة البقاء في الدرجة الثانية.

وصعد نادي زد إلى الدوري المصري الممتاز عن مجموعة القاهرة، بعد صدارته للمجموعة برصيد 65 نقطة بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه وادي دجلة صاحب المركز الثاني.

زد إف سي أول الصاعدين للدوري الممتاز بعد الفوز على وادي دجلة

انتهت مباراة وادي دجلة وزد إف سي، بفوز الأخير بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباراة الجولة 29 وقبل الأخيرة من عمر مباريات مجموعة القاهرة والقناة في الدوري المصري الدرجة الثانية.

وأحرز أحمد ريفو، جناح نادي زد، هدف فريقه في الدقيقة 26 بعد تمريرة من محمد سمير، ليضعها ريفو بطريقة رائعة أعلى حارس مرمى نادي وادي دجلة.

وجاء الهدف الثاني لنادي زد في الدقيقة 84 عن طريق ركلة جزاء، لتصبح النتيجة 2-0 ويتأكد صعود زد رسمياً للدوري المصري الممتاز.

وأصبح نادي زد إف سي أول الصاعدين رسميًا للدوري المصري الممتاز، بعد صدارته للمجموعة الثانية بالدوري المصري الدرجة الثانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً