اعلان

نبيل الكوكي: لا زلت مدربا لشباب بلوزداد

التونسي نبيل الكوكي
التونسي نبيل الكوكي
كتب : أهل مصر

رد التونسي نبيل الكوكي، المدير الفني لنادي شباب بلوزداد متصدر الدوري الجزائري لكرة القدم على أنباء إقالته، بالتأكيد على استمراره في منصبه احتراما للعقد الذي يربطه بالفريق والذي يمتد للموسم المقبل.

كان مهدي رابحي، رئيس نادي شباب بلوزداد، أعلن في وقت سابق يوم الجمعة، في تصريحات للإذاعة الجزائرية عن قرب إقالة الكوكي، وذلك على خلفية تفريط الفريق في لقب كأس الجزائر عقب خسارته أمام جمعية أولمبي الشلف (1-2) أول أمس الخميس، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "ميلود هدفي" بمدينة وهران.

لكن الكوكي، رد في تصريح للقناة التلفزيونية الجزائرية الخاصة " البلاد": مساء الجمعة، قائلا : "تكلمت مع رئيس النادي شفهيا صباح اليوم (الجمعة)، لكن ليس هناك اي شيء رسمي. لا بد من احترام بنود العقد الذي يربط الطرفين".

وأضاف: "عقدي مع شباب بلوزداد محدد بأهداف، خاصة فيما يتعلق بمسابقة الدوري، واعتقد أن شباب بلوزداد اقترب من التتويج باللقب بأكثر من 90 بالمئة. أما مسابقة الكأس فلا يمكن أن تكون هدفا، ورغم ذلك وصلنا إلى المباراة النهائية".

ودافع الكوكي، عن خياراته الفنية أمام جمعية الشلف بالقول: "لعبنا بنفس الخطة التي تعودنا عليها والتي مكنتنا من تحقيق نتائج غير مسبوقة في الدوري. ربما افتقادنا للتركيز والرغبة، وارتكابنا للأخطاء الدفاعية هو من كان وراء الخسارة".

وأكد الكوكي، أن علاقته مع اللاعبين ممتازة للغاية، وانه لا يمكن اتهامه بعدم منح الفرصة لبعضهم لأنه أشرك من هم من الرديف، متسائلا في نفس الوقت عن مغزى الانتقادات التي طالته منذ اول مباراة له مع شباب بلوزداد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي