اعلان

مصطفى فتحي يتلقى 3 عروض رسمية للرحيل عن التعاون السعودي.. أبرزها الأهلي (خاص)

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

يسعى النادي الأهلي إلى التعاقد مع مصطفى فتحي جناح فريق التعاون السعودي، والذي انتهت فترة إعارته إلى بيراميدز، بنهاية شهر يونيو المنقضي.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة، أن نادي التعاون السعودي تلقى 3 عروض رسمية للاستغناء عن مصطفى فتحي، ويأتي أبرزها من النادي الأهلي، الذي يأمل في تقديم اللاعب لجماهيره بالقميص الأحمر في الانتقالات الصيفية الجارية.

منافسة ثلاثية بين الأهلي وبيراميدز والجزيرة الإماراتي للتعاقد مع مصطفى فتحي

وأوضح المصدر، بأن عرض الأهلي ليس الوحيد على طاولة إدارة التعاون السعودي، وإنما ينافسه عرضين آخرين، من بيراميدز والجزيرة الإماراتي.

مصطفى فتحي مصطفى فتحي

ومازال مصطفى فتحي وإدارة التعاون يدرسان العروض المقدمة من الأهلي وبيراميدز والجزيرة الإماراتي، على أن ينتقل اللاعب إلى النادي صاحب العرض الأقوى من ناحية القيمة المادية.

أرقام مصطفي فتحي مع بيراميدز في الموسم الجاري

تألق مصطفي فتحي بقميص نادي بيراميدز خلال الموسم الجاري، حيث خاض 46 مباراة ونجح في تسجيل 12 هدف وصنع 7 آخرين لزملائه بالفريق

موقف مصطفي فتحي في بيراميدز والتعاون

ووفقًأ لصحيفة 'الرياضة' أن إعارة مصطفى فتحي لاعب التعاون إلى نادي بيراميدز، انتهت دون أن يفعّل الأخير بند شراء ما تبقى من عقده من النادي السعودي، البالغ مليون دولار.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة التعاون، أبلغت مصطفى فتحي بسرعة الالتحاق بمعسكر الفريق الجاري حاليًّا في مدينة ميرلو الهولندية، بعد انتهاء إعارته إلى بيراميدز، لحين دراسة العروض الجديدة لشراء ما تبقى من عقده.

مصطفى فتحي بقميص التعاون مصطفى فتحي بقميص التعاون وأضافت 'الرياضية'، أن الإدارة لا تمانع بيع عقد مصطفى فتحي إلى أندية في الدوري المصري، لكنها تريد الحصول على مليون دولار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً