اعلان

حاجة تشرف.. إقامة البطولة العربية لكمال الأجسام للمرة الثانية في الإسكندرية

جانب من مؤتمر البطولة العربية لكمال الاجسام
جانب من مؤتمر البطولة العربية لكمال الاجسام

أعرب الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي لكمال الأجسام، عن سعادته باختيار الإسكندرية للعام الثاني على التوالي لإقامة البطولة العربية، وذلك خلال الفترة من 17 إلى 20 نوفمبر القادم، موضحا أن الإسكندرية الاختيار المتفق عليه لاستضافة البطولة.

وقال على هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل البطولة العربية الـ23 لكمال الأجسام، اليوم الأربعاء في الإسكندرية، إن نسخة البطولة العربية العام الماضي كانت أفضل نسخة على الإطلاق.

استضافة البطولة العربية لكمال الأجسام بالإسكندرية

ووجه الشكر لمحافظ الإسكندرية قائلا: 'الإقبال والمحبة وخطابات التهاني التي جاءت لنا منحتنا نوعا من أنواع الثقة الكبيرة، واختيار مكان البطولة برغبة رؤساء الاتحادات وهذا لا يحدث كثيرًا'.

جانب من مؤتمر البطولة العربية لكمال الاجسامجانب من مؤتمر البطولة العربية لكمال الاجسام

وأضاف 'فهيم': يوم 17 نوفمبر القادم سيكون وصول اللاعبين والمقاييس وكل مايخص الأوزان، واليوم التالي الموافق 18 يكون اليوم الأول للبطولة وسيأتي اللاعبون مبكرًا لعمل اسمرار من الشمس 'تان'، ويعقبه اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي، ويوم 19 تستمر البطولة في يومها الثاني وسينتهي بحفل الختام، ويوم 20 يغادر الضيوف إلى بلادهم.

تفاصيل إقامة البطولة العربية لكمال الأجسام بالإسكندرية

وجاء ذلك بحضور اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، ومحمد نجيب، الأمين العام للاتحاد العربي، وتقام البطولة العربية الـ23 لكمال الأجسام للناشئين والشباب والرجال لبناء الأجسام و'الكلاسيك والفيزيك'، خلال الفترة من 17: 20 نوفمبر القادم، في الإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حركة حماس ناعية الرئيس الإيراني: ساند الشعب الفلسطيني في مواجهة إسرائيل