اعلان

حسين لبيب يكذب مرتضى منصور: «الزمالك كان به 14 مليون جنيه عند رحيلي» (مستند)

حسين لبيب
حسين لبيب

علق حسين لبيب، رئيس اللجنة المُعينة لإدارة نادي الزمالك سابقًا، على اتهامات مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول، بعدم حفاظه على أموال النادي.

وأصدر حسين لبيب بيانًا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يرد فيه على اتهامات مرتضى منصور له.

وجاء بيان لبيب كالتالي..

«الزمالك أولا..

يبدو أن الصمت ترفعا إلى حين، قد جعل البعض يستمرئ أن يطال الكذب والتضليل ما لا يتصوره بشر ولا يمكن أن يدركه عاقل وهو ما أثار حفيظة الجمهور المحترم وخلق حالة من فقدان الثقة والإحباط، وهو أيضا ما يدفعنا للرد علي ما أثير مؤخرا عن الوضع المالي لنادي الزمالك حال تسليمة من اللجنة المعينة للمجلس الحالي وما أثير حول وجود مبلغ 69000 جنيه فقط هي كل السيولة المتوفرة.ويأتي هذا علي عكس ما جاء رسميا في محاضر التسليم والاستلام المذيلة بتوقيعات أعضاء لجنة الاستلام وممهورة بالأختام أيضا والتي أفادت بوجود ما فاق 14 مليون جنيه مصري ما بين خزانة النادي وحسابات البنوك والتي لم يكن محجوزا عليها في حينه.

هذا بخلاق حساب العملات الأجنبية في هذه البنوك أيضا.. وهو ما جعلنا نعرضه الآن لاستجلاء الحقيقة ومخاطبين جمهور نادينا الأوفياء.

جمهور الزمالك العظيم وكما عهدناكم جمهورا راقيا وواعيا فإن القوة الحقيقية تستمد من أهلها بإخلاصهم وليس من محاولات يائسة لتشويه الآخر حتى وإن كان كذبا.. هذا استهلال وللحديث بقية تفوق ما تقدم بكثير... عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً