اعلان

باريس سان جيرمان يوافق على عرض الهلال لأجل ضم مبابي

مبابي
مبابي

أوضح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، موقفه فيما يتعلق بعرض نظيره السعودي، نادي الهلال، من أجل الحصول على توقيع النجم الفرنسي كيليان مبابي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتحرك النادي السعودي من أجل الظفر بتوقيع مبابي هذا الصيف، مُستغلاً توتر العلاقة بين اللاعب وناديه، ورفضه الجلوس على طاولة التجديد للعقد الذي سينتهي في يونيو القادم.

باريس سان جيرمان يوافق على عرض الهلال

أكدت شبكة سكاي سبورتس البريطانية، مساء الإثنين، أن النادي الباريسي رد على العرض السعوي بشكل إيجابي، ووافق عليه، علماً بأن العرض تصل قيمته المالية إلى 300 مليون يورو.

مبابيمبابي

وبذلك الأمر يمتلك الهلال السعودي الضوء الأخضر لأجل التفاوض مع مبابي على وأصبح له الإمكانية والقدرة التحدث على البنود الشخصية في العقد المنتظر بين الطرفين، على أمل أن ينجح النادي السعودي في إقناع اللاعب بتقمص ألوانه في الفترة المقبلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي ارتبط فيه مستقبل كيليان مبابي بالإستمرار في صفوف باريس سان جيرمان حتى نهاية تعاقده، ثم الذهاب بعد ذلك إلى ريال مدريد الإسباني في صيف 2024 كلاعب حر.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان قد استبعد مبابي من تدريبات الفريق التحضيرية خلال معسكر اليابان الحالي، بعدما شارك في مباراة فريقه ضد لو هافر، الودية، تحضيراً لمنافسات الموسم الكروي الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي