اعلان

وكيل سيرجي أكا يصل القاهرة اليوم لبحث عرض الزمالك (خاص)

سيرجي أكا
سيرجي أكا

يصل الإيفواري تراوري أحمد، وكيل سيرجي أكا، لاعب وسط نادي الإسماعيلي، القاهرة اليوم الثلاثاء من أجل بدء البت في العروض المقدمة للاعب وأبرزها عرض نادي الزمالك.

ويفكر سيرجي أكا في الرحيل عن صفوف الإسماعيلي، بفسخ تعاقده مع الدراويش عن طريق دفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده، والذي يصل إلى 2 ونصف مليون جنيه.

ميدو يقود مفاوضات الزمالك مع سيرجي أكا

يقود أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، مفاوضات الفارس الأبيض مع الإيفواري سيرجي أكا، لاعب وسط الإسماعيلي، تمهيدًا لضمه لصفوف الزمالك استعدادًا للموسم المقبل.

ميدو مع وكيل سيرجي أكاميدو مع وكيل سيرجي أكا

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك إلى حسم ضم عدة صفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، دعمًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد الموسم الكارثي الذي لم ينجح خلاله الفارس الأبيض في الحصول على أي بطولة.

وتحدث تراوري أحمد، وكيل سيرجي أكا لاعب الإسماعيلي، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، عن مستقبل اللاعب سواء بالاستمرار مع الدراويش أو للانتقال للزمالك.

وأكد تراوري أن سيرجي أكا لم يحسم قراره بالاستمرار مع الإسماعيلي أو النظر في العروض المقدمة له من جانب ناديين بالدوري المصري، أحدهما من نادي الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات