اعلان

جوارديولا بعد الخسارة أمام أرسنال: «نحن أبطال الثلاثية»

جوارديولا
جوارديولا

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن موقفه من رحيل ثنائي الفريق؛ كايل والكر وبيرناردو سيلفا.

وقال جوارديولا، خلال تصريحات صحفية: «والكر هنا منذ 7 سنوات، وما زال أمامه موسم في عقده، إن أراد الرحيل سواء هو أو بيرناردو سيلفا فعليهم بالتفاوض مع الأندية، نحن نريد بقاءهم لأنهم مهمون جدًا».

وأضاف جوارديولا، متحدثًا عن خسارة الدرع الخيرية أمام أرسنال: «أنا لن أقول أي شيء، الشيء الوحيد المهم الآن هو أننا أبطال الثلاثية».

وتابع مدرب مانشستر سيتي: «لقد زاد الوقت بشكل غير طبيعي بسبب الأهداف التي سُجلت، أعتقد لو كان المباراة بها 3 أو 4 أهداف لكنا لعبنا حتى صباح اليوم التالي».

مانشستر سيتي يخسر أمام أرسنال

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال في تحقيق نتيجة الفوز على حساب نظيره ومنافسه مانشستر سيتي بركلات الترجيح بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدرع الخيرية.

موعد مباراة مانشستر سيتي الأولى في الدوري

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره ومنافسه بيرنلي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً