اعلان

كولر يقود مفاوضات الأهلي للتعاقد مع مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ (خاص)

مصطفى أشرف
مصطفى أشرف

اقترب مصطفى أشرف لاعب وسط فريق كرة القدم بنادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، من التوصل لاتفاق مع الأهلي، من أجل ارتداء القميص الأحمر بداية من الموسم المقبل.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة، أن السويسري مارسيل كولر يُمثل الأهلي في المفاوضات مع مصطفى أشرف في الفترة الأخيرة، بعدما شاهد 20 دقيقة شارك بهما لاعب بروسيا مونشنجلادباخ مع المنتخب الأولمبي في مباراة ودية أمام السودان بشهر مارس الماضي.

وقال المصدر إن مفاوضات الأهلي مع مصطفى أشرف بدأت منذ شهر مضى، وقتما كان اللاعب يٌقضي إجازته في القاهرة، وتزامنت هذه الزيارة مع معسكر الأهلي في الإسكندرية في 5 يوليو الماضي، استعدادًا لخوض مواجهتي الإسماعيلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري.

مصطفى أشرف كولر ومصطفى أشرف

وأوضح المصدر، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تواصل مع مصطفى أشرف وقتها وطلب منه الانضمام إلى معسكر الأهلي في الإسكندرية لاختباره ومن ثم توقيع العقود بعدها، لكن زيارة اللاعب كانت قد انتهت، وارتبط بالتزامات مع ناديه بروسيا مونشنجلادباخ، وغادر اللاعب إلى ألمانيا دون الخضوع لاختبار كولر.

وأكمل المصدر:' كولر مقتنع بإمكانيات اللاعب وتواصل معه مجددًا في الأيام القليلة الماضية، واتفقا على بعض البنود الخاصة براتب اللاعب ومدة التعاقد والتسهيلات الخاصة بمنحه فرصة للاحتراف مجددًا في حالة وصول عرض من نادي كبير في أوروبا'.

وعن سبب خوض كولر المفاوضات بنفسه مع مصطفى أشرف، أتم المصدر:'الثنائي يتحدثان الألمانية بطلاقة، وبتسهيلات من خالد الجوادي مترجم مدرب الأهلي'.

مصطفى أشرف والمنتخب الأولمبي

وكان قد انضم مصطفى أشرف إلى معسكر المنتخب الأولمبي في شهر مارس الماضي، ولكنه تم استبعاده من خوض مواجهتي زامبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، بسبب عدم حيازته لجواز السفر المصري.

مصطفى أشرف مصطفى، محترف مصري في بروسيا مونشنجلادباخ الألماني،، من أب وأم مصريان، ومواليد ٢٠٠٤ في مركز 'بنها' بمحافظة القليوبية، ويجيد مصطفى أشرف اللعب في كل مراكز الوسط.

ارتدى مصطفى أشرف شارة قيادة المنتخب الألماني تحت ١٦ سنة، والإصابة منعته من الانضمام لمنتخب تحت ١٨ سنة، وشارك مع الفريق الأول لمونشنجلادباخ في مباريتين وديتين، وصنع تمريرة مفتاحية ضد بايرن ميونخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً