اعلان

48 ساعة حاسمة في مفاوضات الأهلي مع بروسيا مونشنجلادباخ للتعاقد مع مصطفى أشرف (خاص)

مصطفى أشرف
مصطفى أشرف

دخل النادي الأهلي في مفاوضات متقدمة خلال الـ48 ساعة المقبلة مع بروسيا مونشنجلادباخ، من أجل التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب الفريق الألماني، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم 'أهل مصر' أن الأهلي متمثلًا في أمير توفيق يسعى وبقوة خلال الساعات القليلة الماضية لإنهاء صفقة مصطفى أشرف وانتقاله من بروسيا مونشنجلادباخ الألماني إلى الأهلي، بعدما اتفق مع اللاعب على كل البنود الشخصية.

واتفق الأهلي مع مصطفى أشرف على كافة البنود الشخصية الخاصة بهذا الانتقال واللاعب يرحب بشكل كبير في ارتداء القميص الأحمر خلال الموسم المقبل، إلا أن الاهلي في الوقت الحالي، يتفاوض مع بروسيا مونشنجلادباخ الألماني لإنهاء الصفقة.

مصطفى أشرف مصطفى أشرف ويرى النادي الأهلي أن التعاقد مع مصطفى أشرف فرصة ذهبية للهبوط بأعمار لاعبي الوسط، في ظل وصول عمرو السولية إلى سن الـ34 عامًا، ورغبة أليو ديانج في خوض تجربة احترافية، وضم إمام عاشور لاعب منتخب مصر وميتلاند الدنماركي السابق.

المنتخب الأولمبي يستدعي مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني

,استدعى منتخب مصر الأولمبي الذي يقوده فنيًا البرازيلي روجيرو ميكالي، مصطفى أشرف، لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني إلى معسكر سبتمبر المقبل المقرر إقامته في الفترة من 4 إلى 14 من الشهر الجاري.

مصطفى أشرف مصطفى، محترف مصري في بروسيا مونشنجلادباخ الألماني،، من أب وأم مصريان، ومواليد ٢٠٠٤ في مركز 'بنها' بمحافظة القليوبية، ويجيد مصطفى أشرف اللعب في كل مراكز الوسط.

ارتدى مصطفى أشرف شارة قيادة المنتخب الألماني تحت ١٦ سنة، والإصابة منعته من الانضمام لمنتخب تحت ١٨ سنة، وشارك مع الفريق الأول لمونشنجلادباخ في مباريتين وديتين، وصنع تمريرة مفتاحية ضد بايرن ميونخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً