اعلان

"رقم خيالي".. تقرير فرنسي يكشف قيمة عرض اتحاد جدة للتعاقد مع محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت شبكة 'فوت ميركاتو' الفرنسية، عن قيمة العرض الذي تقدم به اتحاد جدة السعودي، من أجل التعاقد مع نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في الانتقالات الصيفية الجارية.

ويواجه محمد صلاح إلحاح شديد وإغراءات ضخمة من جانب مسؤولي اتحاد جدة السعودي للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب التقرير، فإن اتحاد جدة السعودي رصد 300 مليون يورو، من أجل حسم الصفقة، خلال الأيام القليلة المقبلة.

محمد صلاح محمد صلاح

وتتضمن صفقة الـ 300 مليون يورو، 100 مليون لصالح ليفربول و200 مليون يورو لصالح محمد صلاح في عقد لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2026.

وكان قد تعاقد اتحاد جدة السعودي مع العديد من اللاعبين الكبار مثل كريم بنزيما ونجولو كانتي.

محمد صلاح يغيب عن ليفربول أمام نيوكاسل بسبب الانضمام لاتحاد جدة.. مفاجأة

فجر الإعلامي السعودي عبد العزيز المريسل، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انتقال نجمنا المصري محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي والرحيل عن ليفربول الإنجليزي.

وأكد المراسل في فيديو نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'سناب شات'، أن محمد صلاح وليفربول وافقا على انتقال اللاعب إلى اتحاد جدة السعودي بمقابل مادي كبير لكن محمد صلاح طلب بعض الامتيازات الكبيرة من أجل اتمام الصفقة وانتقاله رسميًا إلى 'النمور'.

واشترط محمد صلاح على إدارة اتحاد جدة وفقًا للمراسل السعودي، تنظيم حفل جماهيري ضخم من أجل تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير، يليق باسمه ومكانته والتاريخ الذي صنعه في أوروبا قبل الانتقال إلى قارة آسيا وتحديدًا الدوري السعودي.

وأوضح المريسل أن اتمام الصفقة سيعني عدم مشاركته في لقاء نيوكاسل يونايتد المرتقب، والمقرر في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأوضح المريسل باقي شروط محمد صلاح للانتقال إلى اتحاد جدة، والتي يأتي على رأسهاضمان انتقال ابنتيه إلى مدارس محددة في مدينة جدة كان على رأس الشروط، من أجل ضمان استقرار أسرته بعد الانتقال إلى السعودية، بالتأكيد على أن جميع مطالبه كانت مجابة واللاعب سيكون اتحادي بداية من الأسبوع المقبل، وقبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية.

وأتم المريسل: «كل واحد وعدني بشي يجهزه، محمد صلاح لن يتواجد أمام نيوكاسل يوم الأحد وأمور اخرى، نصيحتي لإدارة الاتحاد بخصوص ماركينيوس، لا يطير عليكم سيرجو راموس، وراح نشقلب أوروبا هذا الأسبوع، ولماذا تجاهلت موضوع تاليسكا لاعب النصر».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً