اعلان

سحب قرعة الدوري الأفريقي السبت بمشاركة الأهلي

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

تقام قرعة الدوري الأفريقي 'السوبر'، يوم السبت المقبل، (أون لاين)، رغم وعود سابقة بحضور عدد من نجوم الكرة الأفريقية والعربية حفل كبير في مدينة كيجالي برواندا.

قرعة الدوري الأفريقي السبت بمشاركة الأهلي

ويقام الدوري الأفريقي خلال الفترة من 20 أكتوبر حتى 11 نوفمبر بمشاركة 8 أندية، على رأسها الأهلي.وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب من مباراتي الذهاب والإياب بعد إجراء قرعة بمشاركة 4 أندية مصنفة في المرتبة الأولى، ضد أخرى في التصنيف الثاني .

وتبدأ البطولة من الدور ربع النهائي ثم مرحلة دور نصف النهائي وأخيرًا النهائي والذي سيقام أيضًا بنظام الذهاب والإياب بدلاً من المباراة الفاصلة .

كان الاتحاد الأفريقي 'كاف' استقر مع الشركة الإيطالية على مشاركة أندية: الأهلي (مصر) - الترجي (تونس) - الوداد البيضاوي (المغرب) - صن داونز (جنوب أفريقيا) - سيمبا (تنزانيا) - بيترو أتلتيكو (أنجولا) - مازيمبي (الكونغو) - إنيمبا (نيجيريا)، علمًا بأن الأخير حّل بدلًا من حوريا كوناكري الغيني نظرًا لعدم تحقيقه شروط ومعايير المشاركة.

ومن المقرر أن تواجه فرق التصنيف الأول (الأهلي والترجي والوداد وصن داونز) أندية التصنيف الثاني الذي يضم (سيمبا وإنيمبا وبيترو أتليتكو ومازيمبي).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً