اعلان

شبكة ESPN: محمد صلاح لن يلعب مجددًا بقميص ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت العديد من التقارير الصحفية، عن احتمالية مغادرة نجمنا المصري محمد صلاح، عن صفوف ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد وصول عرض رسمي من نادي اتحاد جدة السعودي.

وأكدت شبكة 'ESPN' العالمية، أنه من المتوقع أن يغادر محمد صلاح الأسبوع الجاري، ولن يلعب مجددًا بقميص ليفربول، في ظل ارتباطه بالانتقال إلى اتحاد جدة.

محمد صلاحمحمد صلاح

وعلى الجانب الىخر، أكدت شبكة 'CBS' الأمريكية، أن اتحاد جدة السعودي يستعد لتقديم عرض جديد لـ محمد صلاح، مقابل 150 مليون يورو.

وتشير التقارير إلى أن الصفقة ستنعش خزائن ليفربول بـ108 ملايين دولار نقدًا، مع 54 مليون دولار أخرى مكافآت مرتبطة بالأداء، والتي لن يكون من السهل تحقيقها.

اتحاد جدة يدرس تجميد اهتمامه بضم صلاح بسبب رفض ليفربول

تلقى نادي اتحاد جدة ضربة قوية، في ظل محاولات التعاقد، مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، وذلك لرفض الفريق الإنجليزي، التفريط في قائد منتخب مصر، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ليفربول يتمسك بـ صلاح

وبحسب شبكة سكاي سبورتس البريطانية، أن نادي الاتحاد السعودي بدأ تجميد اهتمامه تدريجيًا في التعاقد مع محمد صلاح بسبب رفض ليفربول بيع اللاعب

وذكرت العديد من التقارير الصحفية حول العالم، اهتمام نادي اتحاد جدة بالتعاقد مع محمد صلاح في تنازل بسبب تمسك ليفربول بعدم رحيله عن الريدز.

يورجن كلوب: مسألة رحيل صلاح للسعودية انتهت بالنسبة لي

وحاول الاتحاد السعودي التعاقد مع محمد صلاح، في ظل اعتباره هدفًا رئيسيًا لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، لكن باتت جميع مساعيه بالفشل، حيث تمسك ليفربول ببقاء الدولي المصري، وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق الريدز رفض أي محاولة رحيل لصلاح في ظل اعتماده عليه.

وكان تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن النجم المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم الريدز، وقصة رحيله إلى اتحاد جدة السعودي.

وقال كلوب، خلال تصريحات تليفزيونية عبر شبكة «بي إن سبورتس»: «بالنسبة لي قصة محمد صلاح وانتقاله للسعودية انتهت واختفت».

صلاح يشارك في فوز ليفربول على نيوكاسل

يذكر أن محمد صلاح شارك في فوز ليفربول على حساب نيوكاسل بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، ونجح صلاح في صناعة هدف الريدز الثاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً