اعلان

48 ساعة راحة للاعبي الأهلي بعد العودة من معسكر النمسا استعدادًا للسوبر الإفريقي

مران الأهلي
مران الأهلي

عادت بعثة النادي الأهلي من النمسا فجر اليوم الخميس بعد انتهاء معسكر المارد الأحمر الخارجي، استعدادًا للموسم الجديد والذي استمر لمدة 10 أيام.

وشهد معسكر الأهلي إقامة مباراة ودية ضد فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، وانتهت بفوز الفريق بنتيجة 3-1 للمارد الأحمر، أحرزها محمود عبدالمنعم كهربا وزعلوك وصلاح محسن.

موعد عودة الأهلي للتدريبات

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، منح راحة سلبية للاعبي الفريق لمدة 48 ساعة، لأخذ قسط من الراحة بعد العودة من القاهرة إلى النمسا.

على أن يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى التدريبات الجماعية السبت المقبل، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

موعد وملعب مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، الموعد الرسمي والنهائي لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، بعد تأجيله عدة مرات واستقر الكاف على إقامته في المملكة العربية السعودية.

ويشارك الأهلي في السوبر الإفريقي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي، بينما يشارك اتحاد العاصمة بطلًا للكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة السوبر الإفريقي

وقرر كاف إقامة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجمعة الموافق 15 سبتمبر الجاري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، في إطار مباراة كأس السوبر الإفريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً