اعلان

سيد بازوكا لـ«أهل مصر»: الإسماعيلي هو الخاسر الوحيد من رحيل لاعبيه

سيد بازوكا
سيد بازوكا

تحدث سيد بازوكا نجم فريق الإسماعيلي السابق، عن اللقاء الذي سيجمع الدراويش بمنافسه في الدوري المصري فريق زد الصاعد للدوري المصري الممتاز نسخة 2023 - 2024.

ويستعد الإسماعيلى لافتتاح مشواره بالنسخة الجديدة من مسابقة الدوري المصري بمواجهة نادي زد الصاعد حديثًا، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

سيد بازوكا: الإسماعيلي الخاسر الوحيد من رحيل لاعبيه

فريق الإسماعيليفريق الإسماعيلي

وقال نجم الدارويش السابق، في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» أن الإسماعيلي لم يدعم صفوفه هذا الموسم بصفقات جيدة، وقد يكون أقل نادي قام بتدعيم صفوفه بلاعبين جُدد.

وأضاف سيد بازوكا أن الإسماعيلي لم يكن ليلعب بالناشئين في أي مباراة من قبل، ولكن هذا الموسم عليه أن يقوم بتلك الخطوة، ورغم أنك ستستهلك ناشئين النادي، ولكن ليس بيدك الاختيار.

ولم يستطع النادي الإسماعيلي التعاقد مع اللاعبين بسبب معاناته من أزمة منع قيد حاليًا.

وأردف سيد بازوكا الإسماعيلي هو الخاسر الوحيد من رحيل لاعبيه، بعد أن رحل عنه عدد من اللاعبين المميزين بشكل مجاني مثل سيرجي أكا وأحمد مدبولي وفراس شواط، وعمر الوحش وباهر المحمدي وغيره من اللاعبين.

وأشار بازوكا في حديثه إلى أن الإسماعيلي لم يستفِد بشكل كبير من الراحلين، إلا من بيعه للاعب باهر المحمدي المُنتقل حديثًا إلى نادي المصري البورسعيدي.

جدير بالذكر ان نادي الإسماعيلي يواجه تحديًا كبيرًا إزاء مديونية مُقدرة بمبلغ نحو 2 مليون دولار، يعمل نصر أبوالحسن رئيس مجلس إدارة النادي إلى جدولتها بهدف إنهاء تلك الأزمة في الفترة الراهنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج