اعلان

سيد بازوكا: مواجهة زد ليست سهلة.. وهذا رأيي في إيهاب جلال (خاص)

سيد بازوكا
سيد بازوكا

يرى سيد بازوكا، نجم فريق الإسماعيلي السابق، أن لقاء الدراويش أمام زد لن يكون سهلًا، في ظل الصفقات القوية التي حسمها الفريق خلال الميركاتو الصيفي الأخير.

ويستعد الإسماعيلى لافتتاح مشواره بالنسخة الجديدة من مسابقة الدوري المصري بمواجهة نادي زد الصاعد حديثًا، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

سيد بازوكا: مواجهة زد ليست سهلة وهذا رأيي في إيهاب جلال

وتحدث أسطورة الدراويش السابق، في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، عن توقعه لمباراة الغد ومصير المدرب إيهاب جلال وبقاءه في النادي.

وبحديثه عن إيهاب جلال، ما إذا كان سيبقى في النادي ويتمكن من تحقيق المردود الجيد بالنسبة لإدارة الإسماعيلي: ' هو مدرب جيد واعتقد انه سينقل الفريق إلى مرحلة جيدة، لكن ليس خطأوه إن جاء النادي في فترة حساسة ووجد الوضع لما هو عليه، بل لم يجد أي عناصر قوية، وبدلًا من ذلك استعان بعناصر كثيرة من الناشئين'.الاسماعيليالاسماعيليوأردف: 'اعتقد أن إيهاب جلال مستمر لفترة طويلة مع الإسماعيلي، بعد أن قرر التنازل عن نصف راتبه، ليتقاضي 600 ألف فقط'.

وبالحديث عن فريق زد، قال: 'بالطبع فريق يستحق كل الإحترام ومواجهته ليست سهلة، خاصة أننا نواجه فرق قد دعمت صفوفها بصفقات قوية، مقارنة بالإسماعيلي'.

وأجاب عن سؤال من قد يفوز في المباراة، قائلًا: 'لا أستطيع معرفة من قد يفوز بالمباراة، لأننا ما زلنا في بداية الدوري، ولا نستطيع الحكم من مباراة واحدة، ولكن ينبغي علينا الحرص والحذر من طريقة لعب الخصم، إن كنا نطمح لتحقيق نتائج مُرضية هذا الموسم، خاصة انه فريق استطاع الصعود إلى الدوري الممتاز'.

واختتم حديثه قائلًا: 'أتمنى التوفيق للنادي الأصفر في المباراة'، مُشيدًا بأنه الجماهير لطالما كانت هي الصفقة الحقيقة للنادي، فهو العنصر الوحيد والثابت الذي ينتمي للنادي سواء إن فاز أو خسر على مر العصور، ليس اللاعبين أو غيره'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج