اعلان

تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب.. تفوق أبيض

الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيرة المقاولون العرب في المباراة التي تجمعهما فى السابعة مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي في الأسبوع الثاني من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويبحث الفارس الابيض علي الفوز الاول له في الدوري في البطولة بعد التعادل مع بيراميدز في الجولة الاولى بنتيجة 2 / 2، و يبحث ايضا المقاولون عن الفوز الأول وذلك بعد الخسارة التي تعرض لها امام بلدية المحلة بثنائية نظيفة.

وبعد انتهاء الجولة الاولي يحتل الزمالك المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري برصيد نقطة واحدة , بينما يقع المقاولون العرب في المركز السابع عشر بدون نقاط بعدما خسر امام بلدية المحلة .

تاريخ مواجهات الزمالك و المقاولون العرب

وتواجه الفريقين من قبل في 81 مباراة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز و نجح الزمالك في الفوز في 52 مباراة بينما حقق المقاولون العرب 8 انتصارات فقط وانتهت 21 لقاء بالتعادل بين الفريقين .

وياتي كلا من حسام حسن و جمال عبد الحميد و جمال حمزة قائمة الاكثر تسجيلا للاهداف في المباريات التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري المصري المصري برصد 4 اهداف كلا منهما .

الزمالك والمقاولون الزمالك والمقاولون

غيابات الفارس الابيض عن لقاء المقاولون العرب

يغيب عن الزمالك عدد كبير من نجومه خلال مباراة ذئاب الجبل حيث يغيب كلا من محمود علاء للايقاف ومحمود الونش و احمد فتوح للاصابة بينما عبد الله جمعة لعدم الجاهزية و عمر جابر و نبيل عماد دونجا و حمزة المثلوثي و سامسون لاسباب فنية .

قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون

اعلن المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس قائمة الفريق لمواجهة المقاولون العرب بالجولة الثانية من الدوري المصري وجاءت القائمة كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

الدفاع: حسام عبد المجيد – حاتم محمد 'سكر' – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – محمد طارق – محمد عبد الشافي.

الوسط: محمد حسام 'بيسو' – عمرو السيسي – محمد أشرف 'روقا' – إبراهيما نداي – يوسف إبراهيم 'أوباما' – سيد عبد الله – محمود عبد الرازق 'شيكابالا' – أحمد سيد 'زيزو' – مصطفى شلبي – أحمد عبد الرحيم 'إيشو'.

الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي

=

بينما تاتي قائمة المقاولون العرب علي النحو التالي :-

أعلن المدير الفني لفريق المقاولون العرب شوقي غريب عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام الزمالك، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز و جاءت القائمة علي النحو التالي :-

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

خط الدفاع: عمر فايد – أحمد علاء – فاروقا نور الدين - جوزيف أوشايا.

خط الوسط : عبد الرحمن خالد – أحمد الشيمي – محمد رزق – محمد سالم.

خط الهجوم: لويس إدوارد - جون أوكلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات