اعلان

جنش بعد مباراة فيوتشر و الداخلية: استعنت بخبراتي وحالفني التوفيق

جنش
جنش
كتب : أحمد حسن

تحدث محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى فريق مودرن فيوتشر، عن أداءه خلال مباراة فريقه والداخلية، التى جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري.

وانتهت مباراة مودرن فيوتشر والداخلية، بفوز مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف وحيد، وشهدت المباراة تسبب جنش في دخول هدف بمرماه بعد خطأ منه.

فيوتشر والداخلية

وقال جنش في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس» عقب انتهاء المباراة:«أشكر لاعبي فيوتشر على روحهم القتالية وقلب النتيجة في الشوط الثاني، استعنت بخبراتي لتجاوز خطأ الهدف وحالفني التوفيق في ركلة الجزاء»

وتابع: «اعتذرت لزملائي بعد الخطأ الذي ارتكبته في الهدف الأول لصالح الداخلية».

وأضاف حارس فيوتشر: «استطعت العودة والظهور بشكل جيد فيما تبقى من المباراة، وذلك بسبب خبرتي التي من خلالها ساعدت زملائي في تحقيق الانتصار».

وأتم جنش: «هدفنا الفترة المقبلة الاستمرار في تحقيق الانتصارات والنتائج الجيدة، وعام بعد عام طموح الفريق يزيد، فيوتشر بأكمله عائلة واحدة».

وبتلك النتائج يتصدر مودرن فيوتشر جدول ترتيب دوري النيل، حيث فاز على فاركو والداخلية، ليحصد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن سموحة وبيراميدز أصاحب المركز الثاني والثالث.

مودرن فيوتشر يتصدر الدوري المصري

وحصد بذلك فيوتشر 3 نقاط جديدة، بعد الفوز على الداخلية، ليصل للنقطة السادسة في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما استهل مشواره بالبطولة بانتصار على فاركو بهدفين دون رد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي