اعلان

رئيس اتحاد جدة السابق: راموس كان قادرًا على تعويض حجازي

راموس
راموس

يرى حاتم باعشن، رئيس نادي اتحاد جدة السابق، أن الإسباني سيرجيو راموس، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية، كان الأنسب لتعويض أحمد حجازي، مدافع «العميد» الحالي.

وقال باعشن، خلال حواره لـ«أهل مصر»: «لو رحل حجازي عن الاتحاد سأكون حزينًا؛ لأننا سنكون خسرنا لاعبًا وقائدًا في الملعب، خاصة أننا لا نعرف لويس فليبي المدافع القادم من ريال بيتيس ما مستواه، وهل سيكون قادرًا على تعويض حجازي أم لا».

باعشن: حجازي لاعب مؤدب

وعن فشل ضم الاتحاد لـ راموس، قال: «هناك خطأ حدث في التعاقد مع راموس، لأنه لا يجب أن تتفاوض مع لاعب كبير بحجمه ومستواه وفي ذات الوقت تُفاوض لاعبين آخرين، ولذلك أرى أن اللاعب اختار أن يلعب لناديه السابق إشبيلية حتى لو كان سيحصل على أموال أقل.. لكن لو كنت أتفاوض مع اللاعب سأخبره أنني لديَّ خيارات أخرى حتى أكون أمينًا معه».

وواصل: «يمكنني أن أقول لو كان الاتحاد تعاقد مع راموس لنسينا أحمد حجازي، وأنا لا أريد من حجازي أن «يزعل مني» لأنه لاعب كبير ولدينا ذكريات عديدة معه، كنا نراه بعد نهاية المباراة وهو يحتفل مع الجماهير، إنه لاعب «مؤدب»، هذا لاعب تتمنى وجوده في فريقك».

وأجرت جريدة «أهل مصر» حوارًا مع حاتم باعشن للتحدث حول العديد من الأمور الخاصة بفترة رئاسته لـ اتحاد جدة والصفقات التي حسمها وأبرزها محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي الحالي، بجانب الحديث عن الكرة السعودية والصفقات العالمية، وصفقة محمد صلاح، مهاجم ليفربول.

ويمكنكم قراءة الحوار كاملًا من هنا..

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً