اعلان

عمر هريدي: هبيع ممتلكات كهربا في «مزاد علني» لدفع الغرامة للزمالك

عمر هريدي في ندوة موقع وجريدة أهل مصر
عمر هريدي في ندوة موقع وجريدة أهل مصر

في مفاجأة فجّرها المحامي عمر هريدي، المرشح لمقعد رئيس نادي الزمالك خلال الانتخابات المقبلة، حول غرامة كهربا المستحقة الدفع لصالح القلعة البيضاء، بعد فسخ التعاقد من طرف اللاعب بطريقة غير قانونية.

وفسخ محمود عبدالمنعم كهربا تعاقده مع نادي الزمالك، ليتم تغريمه من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' والمحكمة الرياضية، بمبلغ 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من يوم 20 يونيو 2019.

عمر هريدي: لا يحق لأحد التفاوض على تقسيط غرامة كهربا

وقال عمر هريدي خلال ندوة موقع وجريدة 'أهل مصر': 'لا يمكن أن يتم التفاوض على تقسيط غرامة كهربا للزمالك، ولا نسمح بالتنازل عن دولار واحد'.

وأضاف هريدي: 'لو الزمالك إداني توكيل بالدفاع عن حق النادي في غرامة كهربا، هجيب للنادي الغرامة كاملة بالفوائد كاش بدون تقسيط'.

وتابع المرشح لرئاسة الزمالك: 'أول حاجة هتتعمل في موضوع كهربا، ترجمة الحكم الصادر من فيفا، وتسليمه لوزارة العدل ثم الحجز على حسابات كهربا البنكية، وإذا كانت حساباته في البنوك لا تكفي لسداد الغرامة يتم الحجز على ممتلكاته العقارية'.

وأردف: 'أستطيع أن أطرح ممتلكات كهربا العقارية في مزاد علني من أجل توفير مبلغ غرامة الزمالك، وإذا لم تكفي قيمة الممتلكات سيتم الحجز على مستحقاته في النادي الأهلي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً