اعلان

رضا عبد العال يفتح النار على كولر: مدرب صن داونز «كشفه»

رضا عبد العال
رضا عبد العال

فتح رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق 'النار' على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عقب خروج الفريق من بطولة الدوري الإفريقي ، بعد التعادل مع ماميلودي صن داونز سلبياً على ستاد القاهرة.

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج 'البريمو' مع الإعلامي إسلام صادق ، عبر فضائية 'TeN' : ' مارسيل كولر يتحمل مسؤولية وداع الأهلي لبطولة الدوري الإفريقي ، سواءً في مباراة الذهاب أو الإياب بسبب إصراره على التغيير في التشكيل والعناد مع إمام عاشور لاعب وسط الفريق واستبعاده بشكل مفاجئ'.

رضا عبد العالرضا عبد العالوأضاف : ' رولاني موكوينا المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز 'كشف' كولر وأحرجه، ولم يظهر الأهلي بالآداء المنتظر ولم يشكل أي خطورة على مرمى ويليامز '.

سيد عبدالحفيظ: تواجد موديست في الأهلي "مضيعة للوقت"

هاجم سيد عبدالحفيظ المدير السابق للكرة بالنادي الأهلي، مهاجم الأحمر الفرنسي أنطوني موديست ؛ بعد النتائج السلبية التي قدمها خلال مشاركته مع النادي الأهلي على مدار أكثر من 10 مباريات.

وقال سيد عبدالحفيظ؛ خلال تصريحات تلفزيونية مساء أمس الأربعاء، عبر قناة أبوظبي الرياضية، إن تواجد موديست في الأهلي والحديث عن فاعليته خلال المباريات المقبلة يعد مضيعة للوقت، مشيرا إلى أن اللاعب لم يقدم أوراق اعتماده إلى الآن داخل القلعة الحمراء.

وأضاف عبد الحفيظ: 'حديثنا عن موديست في الاستديو التحليلي هو أيضا مضيعة للوقت، اللاعب كان في الماضي وليس للمستقبل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً