اعلان

جلسة بين معتمد جمال ولاعبي الزمالك في تدريبات اليوم

معتمد جمال
معتمد جمال

عقد معتمد جمال المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة الكونفدرالية.

شهدت الجلسة حديث سريع بين معتمد جمال واللاعبين حول برنامج إعداد الفريق خلال الفترة المقبلة، و شرح بعض الأفكار الفنية المطلوب تنفيذها بجانب علاج بعض الأخطاء التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أول رد من الزمالك على شكوى أوسوريو في اتحاد الكرة

وفي سياق آخر، تقدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكوى رسمية ضد القلعة البيضاء في اتحاد الكرة بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة والشرط الجزائي.

وأكد مصدر مسئول داخل مجلس إدارة الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن موقف الزمالك من شكوى أوسوريو سليم، وأن النادي لم ولن يخل باتفاقه مع أوسوريو، وملتزم بكافة الشروط المالية.

وتابع المصدر الذي رفض ذكر اسمه: 'أوسوريو يشكو الزمالك ؟، موقفنا سليم جدًا، وننتظر معرفة طلبات أوسوريو من اتحاد الكرة للعمل على حل الأزمة'.

وأشار المصدر إلى أن ما يحدث بين الزمالك وأوسوريو من مفاوضات على تخفيض قيمة الشرط الجزائي، اتحاد الكرة في مصر ليس منوط به، وأن المسار الطبيعي للشكوى أن يكون في الاتحاد الدولي لكرة القدم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً