اعلان

قائد منتخب مصر: «نشعر بحزن شديد عندما نلعب في بلدنا دون حضور الجماهير»

النني
النني

تحدث محمد النني، قائد منتخب مصر ونجم نادي أرسنال الإنجليزي، عن استعدادات لاعبي الفريق القومي لمباراة جيبوتي التى تجمع الفريقين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

مصر ضد جيبوتي

وقال محمد النني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، مساد اليوم الأربعاء: «يجب أن تكون بدايتنا قوية لنحصل على دفعة معنوية جيدة ولكي يعرف منافسونا أن منتخب مصر يخوض التصفيات بكامل تركيزه».

التأهل للمونديال حلم جميع المصريين

وأوضح، أننا سنبذل كل ما في وسعنا، التأهل للمونديال هو حلمنا وجميع المصريين، مضيفا: «لسنا في حاجة للحديث مع اللاعبين عن أهمية التأهل لكأس العالم، الجميع يشعر بحجم المسؤولية»، متابعا: «نشعر بحزن شديد عندما نلعب في بلدنا دون حضور الجماهير، عندما نلعب أمام أي منتخب في أفريقيا نشاهد ما تفعله جماهيرهم وحجم الحضور بالمدرجات».

اللعب في بلدنا من دون جمهور أمر غير جيد

وأكمل: «اللعب في بلدنا من دون جمهور أمر غير جيد، وأتمنى أن تمتلئ المدرجات مجددا لأننا جميعا نحب مصر وبالتأكيد الجميع يبحث عن الفرحة والتأهل لكأس العالم»، مختتما حدثه قائلا: «نحن نستمد قوتنا من جماهيرنا وأتمنى أن يكون الاستاد ممتلئا بالجماهير في مباراة الغد».

موعد مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

يستضيف منتخب مصر نظيره جيبوتي، بتمام الساعة السادسة مساء غدًا الخميس، على استاد القاهرة الدولى، فى بداية مشواره فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم (2026).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووول بوين