اعلان

رسميًا.. الزمالك يواجه سوار ذهابًا وإيابًا في القاهرة بالكونفدرالية

نادي الزمالك
نادي الزمالك
كتب : أهل مصر

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، على الطلب المقدم من نادي أكاديمية سوار الغيني من أجل استضافة مباراة الفريق يوم 3 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره نادي أكاديمية سوار الغيني، يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر، في إطار مواجهات الجولة الثانية من عمر مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال الزمالك في خطاب موجه إلى نادي سوار الغيني: 'بشأن الخطاب المقدم من جهتكم بخصوص المباراة الـ 83 في كأس الكونفدرالية الإفريقية لعام 2023 - 2024، نعلمكم بأن الزمالك للألعاب الرياضة قد وافق على دعوتكم ناديكم لخوض مباراة يوم 3 ديسمبر 2023 في مصر'.

تخصيص نصف تذاكر مباراة الزمالك وسوار للنادي الغيني

وأكمل الخطاب: 'ندعو 35 شخصًا من وفدكم، سنغطي جميع تكاليف الإقامة للوفد بالإضافة إلى ذلك تغطية تكلفة تذاكر الطيران ذهابًا وإيابًا، لفريقكم والجهاز الفني، بتحمل تكلفة الطيران من أنجولا إلى القاهرة يوم 27 نوفمبر لـ 30 شخصًا ومن كوناكري إلى القاهرة لـ 5 أفراد يوم 27 نوفمبر، وتحمل تكلفة سفر 35 فردًا من القاهرة إلى الجزائر في 5 ديسمبر 2023'.

وأوضح الخطاب: 'لتسهيل رحلتكم إلى القاهرة ستكون هناك حافلة متاحة للفريق، وتسمح لكم بالانتقال بسهولة لحضور التدريبات ومشاهدة معالم المدينة والانتقال إلى الاستاد'.

واختتم خطاب الزمالك: 'كما نقترح أن تخصص نصف أرباح بيع التذاكر إلى نادي أكاديمية سوار'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح