اعلان

«أقوال متضاربة».. متحدث الزمالك يفجر مفاجأة حول إيقاف أحمد فتوح والزناري ومحمد صبحي (فيديو)

أحمد سالم متحدث الزمالك
أحمد سالم متحدث الزمالك

صرّح أحمد سالم، المتحدث الإعلامي باسم نادي الزمالك، بأن إيقاف الثلاثي: أحمد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري، يعتبر إيقاف نهائي عن خوض أي مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء بمختلف المسابقات.

وكان نادي الزمالك قد أعلن في بيان رسمي - وفقًا لنتائج التحقيق مع الثلاثي المعاقب - عن خصم نسبة 25% من مستحقات أحمد فتوح و20% من محمد صبحي، و15% من مصطفى الزناري، مع إيقافهم لمدة شهر واحد فقط، مع استمرار قرار عرضهم للبيع.

وقال أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «الستات» على قناة النهار: 'قرار إيقاف أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي هو قرار إيقاف نهائي حتى الآن'.

وتتضارب تصريحات أحمد سالم مع قرارات مجلس إدارة الزمالك، حيث أشار سالم إلى أن الإيقاف نهائي، بينما جاء في بيان الزمالك حول الثلاثي: فتوح وصبحي والزناري، بأن الإيقاف لمدة شهر واحد.

«خليفة أوسوريو».. الزمالك يبدأ في استلام السير الذاتية للمدربين

وفي سياق آخر، أبلغ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بعض من وكلاء اللاعبين والمدربين، بالبدء في تلقي ترشيحات لمدربين أجانب لقيادة تدريب الزمالك خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، عن رغبة مجلس الزمالك في التعاقد مع مدير فني أجنبي صاحب سيرة ذاتية قوية، تجنبًا للوقوع في أخطاء المجلس السابق بكثرة التعاقد مع مدربين لم يقدموا شيئًا للفريق.

وأكد المصدر أن مجلس الزمالك استلم حتى الآن 4 سير ذاتية لمدربين أجانب بينهما ثنائي ألماني ومدرب سويسري وآخر برتغالي، على أن يتم النظر في السير الذاتية من جانب إدارة الكرة بالنادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً