اعلان

محمد النني: نحتاج لتحقيق كأس أمم إفريقيا لنصبح الجيل الأفضل في تاريخ مصر

محمد النني
محمد النني

تحدث محمد النني، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، عن فترة غيابه الطويلة عن الملاعب بسبب الإصابة.

وقال النني، خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي أرسنال: «كان الأمر صعبًا بالنسبة لي.. إنها المرة الأولى التي أخوض فيها هذه التجربة مع إصابة طويلة.. عادةً لا أتعرض لإصابات كثيرة، لكن في العام الماضي تعرضت لإصابتين كبيرتين».

محمد النني: أشكر مدرب منتخب مصر

وأضاف النني: «بصراحة، لقد ساعدني ذلك كثيرًا في جعلي أقوى.. أستخدم صالة الألعاب الرياضية أكثر مما كنت أفعله من قبل.. لقد فتح أشياء جديدة في حياتي أيضًا، مما أدى إلى تحسين مهاراتي الحياتية».

وتابع لاعب أرسنال: «أحب كرة القدم كثيرًا وأفتقدها طوال الوقت، مثلما حدث عندما ذهبت إلى الملعب لدعم زملائي في الفريق».

وعن ناديه الجديد الذي أنشأه، قال: «إنه نادي النني في الوقت الحالي، لكنني سأغيره بالتأكيد. أردت أن أسميه نادي النني لأنني أردت أن يعرفه الناس، الأشخاص الذين يريدون القدوم إلى ناديي».

وواصل: «كنت أفكر كيف يمكنني جذب الناس، ربما من خلال اسمي لأنني ألعب لـ أرسنال وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، وإذا كان للفريق اسم مختلف، فربما لن أحصل على نفس الاهتمام.. لكن قبل أن ننضم للدوري بالطبع سنغير الاسم».

وعن اللعب لـ منتخب مصر، قال: «يجب أشكر الفريق الطبي هنا في أرسنال، لأنهم ساعدوني وجعلوني قويًا للعودة.. عندما عدت إلى المنتخب الوطني، يجب أن أشكر المدرب هناك أيضًا، لأنه يثق بي.. وبعد تسعة أشهر، أعادني إلى المنتخب».

واختتم: «فاز الجيل القديم بثلاثية متتالية من كأس أمم إفريقيا في أعوام 2006 و2008 و2010.. ذهب جيلنا إلى كأس العالم، لكننا لم تحقق كأس الأمم ونريد تحقيقه لنكون الجيل الأفضل في التاريخ».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو