اعلان

كولر: سموحة دافع بـ 9 لاعبين الأمور كانت سيئة

كولر
كولر

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التعادل مع سموحة سلبيًا، في اللقاء الذي جمع الفريقين، لحساب الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري.

تعليق كولر على تعادل الأهلي مع سموحة

وقال في تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:« لدى سؤال أطرحه على رئيس لجنة الحكام، هل يجلس ويتناقش مع الحكام بشأن ما يحدث في المباريات من بعض القرارات».

وتسائل كولر:« هل في تطوير أو تحسين للحكام لأن في أمور تتكرر في كل مباراة مثل اضاعة الوقت من بعض لاعبي الفرق المنافسة لنا، هل هذا طبيعي».

وأكد المدرب السويسري :« اليوم كان هناك لاعب في سموحة يستحق الطرد ولم يحدث ذلك، فهل يكون هناك مناقشة بين رئيس اللجنة والحكام ؟».

وبشأن مستوى لاعبي الأهلي قال :« لم نكن في الشوط الأول بالقوة الكافية، خلقنا فرص لكن لم نحرز أهداف، في الشوط الثاني كان اللعب من جانب واحد والخصم دافع بـ 9 لاعبين داخل منطقة الجزاء، لم نجد حلول خلال المباراة واضعنا بعض الفرص، اللاسف خرجنا بهذه النتيجة».

واشتكى كولر من ضغط مباريات الأهلي قائلًا:« اعترف أن الأمور كانت سيئة جدا في الكرات الثابتة، نلعب كل يومين مباراة لا يوجد وحدات كافية للتدريب على الكرات الثابتة، مفروض يكون الوضع أفضل من ذلك»

وأتم حديثه:« نفتقد بعض اللاعبين إجباريا بسبب الإصابات التي يعاني منها الفريق، وأيضا هناك بعض اللاعبين عائدين من الإصابات، لذلك كانت القائمة اضطرارية مقارنة بالوضع الذي نمر به».

الأهلي يتراجع للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري

وسقط الأهلي في فخ التعادل سلبيًا مع نظيره سموحة، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب المقاولون العرب، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري بمساه الجديد 'دوري النيل'

وبتلك النتيجة تراجع الأهلي للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة خلف بيراميدز صاحب الـ16 نقطة لكن بفارق مباراة أكثر عن الفريق الأحمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة