اعلان

الزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع جوناثان سواه مهاجم ميدياما الغاني (خاص)

جوناثان سواه
جوناثان سواه

ارتبط اسم جوناثان سواه، مهاجم فريق ميدياما الغاني، بالانتقال لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لدعم الجبهة الهجومية للفارس الأبيض تمهيدًا لإعادة هيكلة عناصر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

جوناثان سواه على رادار الأندية المصرية

ولفت جوناثان سواه أنظار عدد من الأندية المصرية أبرزها النادي الأهلي، نظرًا لإمكانياته الهجومية التي ظهر بها مع فريقه في دوري أبطال إفريقيا، حيث يقع ميدياما الغاني في مجموعة الأهلي بالبطولة الإفريقية.

مصدر بالزمالك: لن ندخل في مفاوضات مع جوناثان سواه

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن إدارة لجنة الكرة بالنادي قررت عدم الدخول في أي مفاوضات سواء مع جوناثان سواه أو فريق ميدياما الغاني.

وأشار المصدر - الذي رفض ذكر اسمه - إلى أن الزج باسم الزمالك في الدخول في مفاوضات مع جوناثان سواه، هي محاولة من وكيل أعماله لتسويقه داخل مصر.

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك لديها ملف به قائمة بأسماء اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الفريق، ليس من ضمنها جوناثان سواه.

أسباب رفض الزمالك ضم جوناثان سواه

وأوضح المصدر أسباب رفض الزمالك التفكير في ضم جوناثان سواه، أبرزها مشاركة اللاعب في مباريات دوري أبطال إفريقيا مع ميدياما الغاني، وبالتالي لن يشارك مع الزمالك في الكونفدرالية في حال انضمامه لصفوف الفريق.

ويرى مسؤولو الزمالك أن إمكانيات سامسون أكينيولا أفضل نسبيًا من جوناثان سواه، إلى جانب عمر اللاعب البالغ 24 عامًا، وبالتالي فلا وجود لإمكانية قيده في قائمة الفريق كمحترف تحت السن، ليكون مهاجم ثان بجانب المهاجم الأجنبي الأساسي في قائمة الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً