اعلان

«نظرية مرتضى منصور».. عرض خيالي يقرب أحمد فتوح من التجديد للزمالك | خاص

مرتضى منصور وأحمد فتوح
مرتضى منصور وأحمد فتوح

تستمر جماهير الزمالك في التساؤل والبحث عن أزمة أحمد فتوح مع القلعة البيضاء، خاصةً بعد التطورات التي تحدث يومًا تلو الآخر في ملف استمرار أحمد فتوح في الزمالك من عدمه، في ظل قرار مجلس إدارة مدرسة الفن والهندسة بعرض اللاعب للبيع في يناير المقبل.

وطرأت تطورات جديدة في قصة أحمد فتوح مع الزمالك ، بعد تدخل أحد رجال الأعمال، والقائم بدور الوسيط بين أحمد فتوح وإدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب.

تجديد تعاقد أحمد فتوح

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، عن رغبة مسئولي الزمالك في تجديد تعاقد أحمد فتوح لمدة موسم إضافي، من أجل الاستفادة ماديًا من تسويق اللاعب في الدوريات الخليجية.

وأكد المصدر بأن أحد كبار رجال الأعمال المرتبطين بنادي الزمالك ، تحدث مع أحمد فتوح عن رغبة النادي في تجديد تعاقده لمدة موسم إضافي بجانب الـ 6 أشهر المتبقية في عقده.

وأوضح المصدر أن رجل الأعمال اشترط على فتوح التقدم باعتذار لجماهير الزمالك ، عما بدر منه خلال الفترة الماضية، ثم تجديد التعاقد بين الطرفين.

الزمالك سيعامل فتوح مثل كهربا

وأشار المصدر إلى أن العرض الذي قدمه رجل الأعمال، هو تمديد التعاقد لموسم إضافي بشروط إدارة الزمالك وفقًا للمقابل المادي الذي يحدده مجلس الإدارة، على أن تتم إعارته إلى أحد الأندية الخليجية للاستفادة المادية للنادي واللاعب.

وشدد المصدر على موافقة إدارة الزمالك على التجديد لأحمد فتوح بمقابل سنوي قريب من مطالب اللاعب، بعد أن ينتهي الموسم الإضافي الذي من المقرر أن يتم الاتفاق عليه.

ويرى مسؤولو الزمالك أن إدارة النادي من الممكن أن تستفيد ماديًا من إعارة أحمد فتوح إلى الدوريات الخليجية، مثلما فعل مرتضى منصور مع محمود عبدالمنعم كهربا ، خلال فترته في القلعة البيضاء، بإعارته إلى اتحاد جدة السعودي والاستفادة ماديًا منه.

WhatsApp
Telegram