اعلان

الزمالك يستعين بـ مرتضى منصور لتجديد تعاقد أحمد فتوح

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يسعى مسؤولو نادي الزمالك إلى حل الأزمة المتفاقمة بينه وبين أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خاصةً بعد اقتراب انتهاء مدة عقوبته بالإيقاف لمدة شهر من خوض المباريات أو المشاركة في التدريبات الجماعية للفارس الأبيض.

ويدرس مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، الاستعانة بتجربة مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، مع محمود عبدالمنعم كهربا خلال فترة لعبه في صفوف القلعة البيضاء، من أجل الوصول إلى حل للتجديد مع أحمد فتوح.

وأشار «أهل مصر» في وقت سابق إلى أن أحد رجال الأعمال القائم بدور الوسيط بين أحمد فتوح وإدارة الزمالك ، قدم اقتراح لأحمد فتوح بالتجديد لمدة موسم إضافي وفقًا لشروط مجلس إدارة الزمالك.

«الإعارات» حل الزمالك لأزمة فتوح

وأكد مصدر داخل الزمالك أن مجلس إدارة النادي يرغب في تجديد التعاقد مع أحمد فتوح لمدة موسم، يتخلله رحيله على سبيل الإعارة لأحد الأندية الخليجية لترضية اللاعب ماديًا، ثم العودة لصفوف الزمالك والتجديد مرة أخرى لمدة موسمين بمقابل مادي قريب من مطالبات فتوح المالية.

وشدد المصدر على أن مجلس إدارة الزمالك اشترط تقديم أحمد فتوح اعتذارًا لجمهور الزمالك على ما بدر منه خلال الفترة الماضية، ثم فتح ملف تجديد التعاقد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شيخ الأزهر يزور مسجد السيدة زينب بعد الانتهاء من عمليات التجديد