اعلان

مدرب سانتوس البرازيلي: حسين الشحات الأفضل في الأهلي.. وبطل إفريقيا منافس صعب لفلومينينسي (حوار)

برونو سيلفا مدرب سانتوس للسيدات
برونو سيلفا مدرب سانتوس للسيدات

يلتقي فريق كرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فلومنينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بلقاء ينتظره عشاق كرة القدم المصرية، باعتبارها المباراة التي قد تقود الأهلي إلى نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخه، ومواجهة الفائز من مانشستر سيتي الإنجليزي و أراوا الياباني.

وفي هذا الصدد، آجرى 'أهل مصر' حوارًا خاصًا مع برونو سيلفا المدير الفني لفريق كرة القدم للسيدات بنادي سانتوس البرازيلي، للحديث معه حول رأيه في مواجهة فلومينينسي والأهلي، وجاء نص الحوار كالتالي:-

مدرب سانتوس للسيداتبرونو سيلفا مدرب فريق سانتوس للسيدات

هل تابعت مباراة الأهلي واتحاد جدة في ربع نهائي كأس العالم للأندية؟

تابعت مباراة الأهلي واتحاد جدة أعتقد أن عدد كبير من الناس في العالم تفاجئوا من إقصاء اتحاد جدة الذي يمتلك لاعبين كبار مثل بنزيما وكانتي وفابينيو، لكن أعتقد أن الأهلي أظهر أنه فريق قوي ويمتلك جودة عالية وكذلك خططيًا كان منظمًا للغاية.

كيف ترى نقاط القوة والضعف في الأهلي؟

أنا أعتقد أن نقاط القوة في الأهلي هي الأداء الجماعي الذي يقدمه الفريق هذا يمنحهم قوة إضافية بعيدًا عن المهارات الفردية، أما نقاط الضعف هي تواجد المساحات خلف خط الدفاع.

من هو أكثر لاعب لفت انتباهك بأداءه الجيد في مباراة الأهلي واتحاد جدة؟

حسين الشحات بالنسبة لي هو أفضل لاعب بالأهلي لانه يمتلك إمكانيات كبيرة وقدم مباراة رائعة أمام اتحاد جدة ويتميز بالذكاء والابتكار وهذا ظهر في اللقاء.

حسين الشحات حسين الشحات

كيف ترى مواجهة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية؟

أعتقد أن هذه المباراة ستكون تنافسية وأعتقد أن فلومينينسي يحتاج إلى الاهتمام بالهجوم الجماعي، ومن المهم جدًا تجنب الهجمات المرتدة، لأنها قد تشكل أزمة كبيرة بالنسبة للفريق.

برأيك من هو المرشح الأول للفوز باللقب؟

مانشستر سيتي الأكثر حظوظًا للفوز بالبطولة لانه أفضل فريق في العالم ويمتلك مدرب صاحب أفكار مثل جوارديولا وقادر على صناعة العديد من العمليات الحديثة في كرة القدم، بالإضافة لامتلاك الفريق لاعبين ذات جودة عالية، وفلومنينسي يجب أن يقدم مفاجأة كبيرة بالفوز على السيتي باعتباره أفضل فريق بالعالم.

توقع نتيجة مباراة الاهلي وفلومينينسي؟

أعتقد أن فلومنينسي سيفوز 3-2 على الأهلي ولكن أعتقد أن الماتش سيكون كبير وتنافسي، والفريقين سيهاجمان طوال المباراة

مدرب سانتوس للسيداتبرونو سيلفا مدرب فريق سانتوس للسيدات

ومن المقرر أن يواجه فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، منافسه، فلومينينسي البرازيلي غدًا الإثنين، في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً