اعلان

برشلونة يفكر في بيع ليفاندوفسكي يناير المقبل

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

يستعد نادي برشلونة الإسباني لأجل التخلي عن خدمات البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق، إلى جانب ثنائي الفريق أيضًا خلال فترة الانتقالات الشتوية المرتقبة.

ويعاني فريق برشلونة من أزمة مالية مستمرة، الأمر الذي يدفعه إلى التخلي عن بعض اللاعبين لأجل توفير الأموال من خلال التخلي عن بعض النجوم في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

برشلونة يفكر في التخلي عن ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكيليفاندوفسكي

وحسب ما ذكرته شبكة ريلفو الإسبانية فإن برشلونة مستعد لمناقشة للعروض المقدمة لثلاثي الفريق، وهم جول كوندي وأندريس كريستنسن وروبرت ليفاندوفسكي.

حيث يرى النادي الكتالوني، إن بيع لاعب واحد من الثلاثي سيكون قادرًا على إنعاش خزائنه في بداية العام الجديد، وهو ما يسعى إليه نادي برشلونة.

ويحظى البولندي الطائر باهتمام كبير من جانب أندية الدوري السعودي، وهو ما يسعى برشلونة إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أما بالنسبة إلى الثنائي كوندي وكريستنسن لا يوجد أي شئ بالنسبة لهما.

وابتعد كريستنسن عن حسابات المشاركة مع الفريق الكتالوني، حيث أصبح إنه لم يعد الخيار الأول لخط الدفاع للفريق الكتالوني، إلا أنه على الرغم من مشاركة جول كوندي أساسيًا، لكنه بعيد تمامًا عن مستواه منذ انطلاق الموسم الحالي من الليجا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان