اعلان

مدرب فلومينينسي: نعالج أخطائنا أمام الأهلي وسنلعب أمام مانشستر سيتي بفلسفتنا

فرناندو دينيز
فرناندو دينيز

تحدث فرناندو دينيز، مدرب فريق فلومينينسي البرازيلي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام مانشستر سيتي، في نهائي كأس العالم للأندية 2023 المقامة في المملكة العربية السعودية.

فلومينينسي ضد مانشستر سيتي

ويلتقي فلومينينسي البرازيلي مع مانشستر سيتي، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، في مباراة مقرر إقامتها، غدًا الجمعة، في الساعة الثامنة مساءً على ملعب الجوهرة المشعة.

دينيز يعلق على نهائي كأس العالم للأندية

وقال دينيز في المؤتمر الصحفي لـ مباراة النهائي أمام مانشستر سيتي :« الوصول لنهائي كأس العالم للأندية لحظة تاريخية في مشواري الكروي وفي تاريخ فلومينينسي وسنلعب أمام مانشستر سيتي بفلسفتنا الخاصة»

وأضاف:« أسعي لتحقيق لقب كأس العالم للأندية، وكنت أحلم بتلك اللحظة التاريخية».

وتابع مدرب فلومينينسي« سنلعب أمام منافس يعد من نخبة الأندية الأوروبية، لكن يجب علينا الرد على الصحافة الإنجليزية التى تتحدث عن ضمان مانشستر سيتي للفوز باللقب».

وأكمل« سنواجه فريقًا ومدربًا دخلا التاريخ من أوسع أبوابه»

وكشف دينيز أن فريقه سيلعب بخطة مفتوحة في النهائي ضد سيتي، مشيرًا: 'سنحاول معالجة الأخطاء التي ظهرت في مباراة الأهلي الماضية، والتقليل من خطورة الخصم.

واستطرد قائلًا: 'سنلعب بفلسفتنا الخاصة ضد سيتي. سنسعى إلى التحكم والسيطرة والاستحواذ على مباراة النهائي، وأيضاً من المهم جداً أن نقلل من فرص الخصم'.

ودافع دينيز على مدافعه فيليبو ميلو واعتبره مثالاً مهماً في كرة القدم البرازيلية، مضيفاً: 'ميلو سيرد على الانتقاد والسخرية منه على أرض الميدان، كما فعل ذلك في لقاء الأهلي حين قدم مباراة بطولية'.

وأتم: 'سيتي يملك مدرباً كبيراً لديه كافة الإمكانات، شاهدنا مباريات فريقه للتعامل مع نقاط قوتهم وضعفهم، ومن المؤكد سنواجه صعوبات'.

فلومينينسي يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية بفوزه على الأهلي

وكان تأهل فريق فلومينينسي البرازيلي، لنهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على الأهلي بثنائية نظيفة في إطار مباريات نصف النهائي، فيما صعد مانشستر سيتي بفوزه على أوراوا الياباني بثلاثية نظيفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال