اعلان

أيمن الرمادي: لاعبو سيراميكا «فرز أول» وسنلعب لأجل برونزية السوبر

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

أعرب أيمن الرمادى مدرب فريق سيراميكا، عن سعادته بالمشاركة فى بطولة كأس السوبر المصرى، مُشيدًا بأن مواجهة فريق بيراميدز ستكون صعبة جدًا، وأن الفريق سيلعب لأجل تحقيق الفوز وحصد برونزية كأس السوبر غدًا الخميس.

وخسر سيراميكا كليوباترا أمام النادي الاهلي بهدف نظيف، في إطار مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

ومن المقرر أن يواجه الفريق العنابي نظيره بيراميدز في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، غدًا الخميس، باستاد محمد بن زايد، في تمام الساعة الثالثة مساءًا بتوقيت القاهرة.

الاهلي وسيراميكاالاهلي وسيراميكا

الرمادي: لاعبو سيراميكا "فرز أول" وسنلعب لأجل برونزية السوبر

وقال أيمن الرمادى فى المؤتمر الصحفى لمباراة بيراميدز: 'سعيد بالمشاركة فى بطولة السوبر المصرى، والفريق كان يمر بحالة معنوية سيئة نهاية الموسم الماضى بعد منافسته على الهروب من شبح الهبوط'.

وأردف الرمادى: 'حصول فريق سيراميكا على بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة زاد من طموحنا، ولكن البطولة جاءت من عند الله ولو المسئولين فى سيراميكا فضلوا يشكروا ربنا على هذه البطولة لن يكون كافيًا، لأنها جاءت فى وقت صعب على النادى'.

وأضاف: لاعبو سيراميكا تم اختيارهم بعناية فهم ذو أخلاقيات عالية ومثقفين ومحترفين بمعنى الكلمة، كأن تم اختيارهم 'فرز أول' من اللاعبين.

وبحديثه عن عقوبة اللاعب محمد إبراهيم، قال: 'لن أعلق على العقوبة واللجنة رأت ما حدث واتخذت قرارًا من وجهة نظرها ويجب احترام القرار، ولكن لازم ناخد بالنا أن العصبية لا تأتى من فراغ، فبالتأكيد هناك أمور جعلت الموقف بهذا الشكل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق