اعلان

بروسيا مونشنجلادباخ الألماني يكشف حقيقة انتقال مصطفى أشرف إلى الأهلي (خاص)

مصطفى أشرف
مصطفى أشرف

كشف ماريكو ساندمولير مدير التطوير في نادي بروسيا مونشنجلادباخ، حقيقة الأنباء التي تتردد بشأن انتقال مصطفى أشرف لاعب الفريق الألماني، إلى النادي الأهلي، بالانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ساندومولير في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':' لم تصلنا أي عروض رسمية حتى الآن من أجل التعاقد مع مصطفى أشرف'.

وأضاف مدير التطوير في بروسيا مونشنجلادباخ:' ليس هناك موقف جديد! نحن لسنا على اتصال مع أي نادي مصري بالوقت الحالي'.

ماريكو ساندموليرماريكو ساندموليروعن موقفهم من بيع مصطفى أشرف في الانتقالات الجارية، قال:'عذرًا، ولكن هذه ليست معلومات نشاركها باستمرار حول لاعبينا عبر وسائل الإعلام، إذا كان هناك طلب للاعب، فسوف نقوم بمعالجته كالمعتاد'.

وكان قد أكد 'أهل مصر' في وقتًا سابق، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، توصل لاتفاق مع مصطفى أشرف من أجل انتقاله إلى الأهلي بالانتقالات الصيفية الجارية، لكن يتبقى مد التواصل إلى بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، لحسم الصفقة.

صفقة المهاجم تكتب توقف الأهلي في المفاوضات للتعاقد مع مصطفى أشرف

يسابق النادي الأهلي الزمن من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي قادر على قيادة هجوم الفريق في البطولات المقبلة، وعلى رأسها السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية، ويؤثر هذا الأمر بشكل كبير على خريطة التعاقدات في القلعة الحمراء بالانتقالات الصيفية الجارية.

وكان 'أهل مصر' أكد في وقت سابق، توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع مصطفى أشرف لاعب وسط بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، على ارتداء القميص الأحمر بداية من الموسم المقبل، وهو ما لقى قبول لدى اللاعب، على أن يتوصل الأحمر لاتفاق مع إدارة النادي الألماني، للحصول على الاستغناء الخاص باللاعب وهو ما لم يحدث حتى الآن.

المفاوضات للتعاقد مع مصطفى أشرف

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة أن الأهلي لم يرسل عرضًا رسميًا حتى الآن إلى بروسيا مونشنجلادباخ الألماني من أجل التعاقد مع مصطفى أشرف رغم تواصله المستمر مع اللاعب وتوصل الطرفين لاتفاق بشأن إتمام الانتقال'.

وأوضح مصدر في النادي الأهلي أن الإدارة تضع مصطفى أشرف ضمن اهتماماتها للتعاقد معه في الانتقالات الجارية، لكن الأولوية دائمًا كانت للتعاقد مع مهاجم أجنبي للفريق، فتعثر التعاقد مع جوستافو سوزا أربك الحسابات قليلًا، والتحرك الحالي من أجل إنهاء صفقة المهاجم الجديد، وبناءًا على ذلك، الأيام القليلة المقبلة ستكشف موقف النادي الأهلي من التواصل مع بروسيا مونشنجلادباخ لشراء مصطفى أشرف'.

وأتم:' هناك العديد من العوامل ستحسم موقف النادي من صفقة مصطفى أشرف، مثل السيولة الدولارية، حال التعاقد مع مهاجم بمبلغ مالي مرتفع، خصوصًا وأن التفاوض مع بروسيا مونشنجلادباخ سيكون بالعملة الصعبة أيضًا'.

مصطفى أشرف مصطفى أشرف

بروسيا مونشنجلادباخ

وكان قد انضم مصطفى أشرف إلى معسكر المنتخب الأولمبي في شهر مارس الماضي، ولكنه تم استبعاده من خوض مواجهتي زامبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، بسبب عدم حيازته لجواز السفر المصري، وهو الأمر الذي تم حله.

مصطفى أشرف مصطفى، محترف مصري في بروسيا مونشنجلادباخ الألماني،، من أب وأم مصريان، ومواليد ٢٠٠٤ في مركز 'بنها' بمحافظة القليوبية، ويجيد مصطفى أشرف اللعب في كل مراكز الوسط.

ارتدى مصطفى أشرف شارة قيادة المنتخب الألماني تحت ١٦ سنة، والإصابة منعته من الانضمام لمنتخب تحت ١٨ سنة، وشارك مع الفريق الأول لمونشنجلادباخ في مباريتين وديتين، وصنع تمريرة مفتاحية ضد بايرن ميونخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة