اعلان

المصري: لا يوجد أزمة ولا مانع في بيع مروان حمدي للأهلي

مروان حمدي
مروان حمدي

كشف ياسر يحيى عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، عن حقيقة تجميد مروان حمدي مهاجم الفريق بعد الخطأ تجاه ناديه وجماهيره، بعدما بصق على الجماهير بعد توجيه اللوم له خلال مباراة بيراميدز.

المصري: لا يوجد أزمة ولا مانع في بيع مروان حمدي للأهلي

وقال ياسر يحيى خلال تصريحات تليفزيونية: مروان حمدي أخطا في حق المصري وجماهيره، وكان يجب ألا تمر هذه الأزمة مرور الكرام، واتخذنا قرارا بتجميد اللاعب والجزاء من جنس العمل.

ياسر يحيى: لا نمانع من بيع مروان حمدي للنادي الأهلي

وأضاف عضو مجلس إدارة المصري: لا نمانع من بيع مروان حمدي للنادي الأهلي العلاقة بين المصري والأهلي وطيدة، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتواصل الأهلي معنا رسميًا، وفي حالة وجود عرض للاعب من الأهلي للتعاقد مع مروان حمدي سنوافق بالتأكيد.

وفي تصريحات تلفزيونية أكد علي ماهر بشكل قاطع أن مروان حمدي لن يعود للمشاركة مع فريق المصري، قاطعًا بذلك الطريق أمام أي تكهنات بشأن احتمالية العفو عن المهاجم الدولي والسماح له بالمشاركة مجددًا مع الفريق.

وأشار ماهر إلى أن ما يهم النادي حاليًا بالنسبة لمروان حمدي هو الاستفادة ماليًا من وراء رحيله، لأنه يبقى في النهاية مهاجم له قيمته في سوق الانتقالات، وبالتالي يسعى النادي لتحقيق أقصى استفادة من وراء رحيله.

ويذكر أن مروان حمدي أحد الهدافين الذي لعب مع نادي الزمالك قبل اللعب مع النادي المصري، وارتبط اسمه بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً