اعلان

منتخب اليابان يفوز على فيتنام بنتيجة 4-2 في كأس آسيا.. فيديو

منتخب اليابان
منتخب اليابان

حقق المنتخب الأول لكرة القدم الياباني فوزاً مثيراً اليوم الأحد، على نظيره فيتنام، برباعية مقابل هدفين، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، في بطولة كأس آسيا 2023، والتي تقام في دولة قطر في الفترة من 12 يناير الجاري وحتى 10 من شهر فبراير المقبل.

منتخب اليابان يفوز على منتخب فيتنام بنتيجة 4-2 في كأس آسيا

ويقع منتخبي اليابان وفيتنام، في المجموعة الرابعة القوية والنارية، والتي تضم منتخبات العراق وإندونيسيا، ويبحث منتخب الساموراي المرشح بقوة لحصد اللقب على صدارة تلك المجموعة النارية، وتفادي أي نوع من أنواع المفاجأت.

وافتتح منتخب اليابان أهداف الشوط الأول المثير، في الدقيقة 12 من زمن شوط المباراة الأول عن طريق نجم موناكو الفرنسي مينامينو قبل أن يدرك منتخب فيتنام التعادل سريعاً للغاية في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، عن طريق اللاعب نجوين دينه باك.

نجح مينامينو نجم الساموراي، ويدرك التعادل للمنتخب الياباني والهدف الشخصي الثاني له في اللقاء، وذلك في الدقيقة 45 من زمن الشوط المثير عقب تسديدة صاروخية.

ورفض المنتخب الياباني الخروج من الشوط الأول بالتعادل، ونجح كايتو ناكامورا، في تسجيل ثالث أهداف الساموراي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، لينهي الشوط الأول المثير بتقدم اليابان.

ونجح منتخب اليابان في قتل آحلام منتخب فيتنام في إدراك التعادل، وسجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة 85 من زمن المبارة عن طريق اللاعب أياسي، ليحصد «الساموراي» أول ثلاث نقاط في بطولة كأس آسيا 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو