اعلان

محمد صلاح: الطقس عامل مؤثر على جميع المنتخبات في أمم إفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث محمد صلاح، قائد منتخب مصر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر والرأس الأخضر، عن استعدادات الفراعنة وهدف لاعبي المنتخب من تلك المباراة.

وقال محمد صلاح: «ما زلت أعاني من الإصابة ولكن الفريق يستطيع القتال لأنه يضم لاعبين رائعين وعظماء وهم اللاعبين الأفضل في مصر، أنا مؤمن إننا سنفوز على الرأس الأخضر».

صلاح : لم نكن محظوظين في التتويج ببطولة أمم إفريقيا

وتابع صلاح: «أعتقد أن الجميع يعي ماذا يعني التتويج ببطولة أمم إفريقيا لم نكن محظوظين في النسخة الماضية وبنسخة الجابون أيضًا، جميع اللاعبين لديهم من الحماس ما يكفي وسنقدم ما يكفي وكل ما لدينا من أجل الفوز على كاب فيردي والتأهل لثمن النهائي».

وأكمل :«الشئ الإيجابي هو أننا استطعنا العودة في النتيجة خلال المباراتين».

وعن نتائج مصر والجزائر متشابهة بسبب الطقس السيء؟ قال :«إذا كان الطقس سيئا فهو على جميع الفرق وليس نحن فقط».

واستطرد :«كرة القدم تتطور في إفريقيا بشكل كبير بسبب الاحتراف من سن صغير وهو ما يعود على اللاعبين والمنتخبات».

وأضاف: «نحن نحاول الحفاظ على تركيزنا من أجل التأهل للدور المقبل، كرة القدم الإفريقية تتحسن سريعًا، وهناك الكثير من اللاعبين الذي ينشطون في أوروبا، وانظر كيف وصل المنتخب المغربي بكأس العالم».

وأردف: «ألعب في أوروبا منذ 12 عاما تقريبا، الفوارق الفنية ليست كبيرة جدا ولكن هناك فارق في العقلية تونس مثل مصر لم نمتلك العديد من اللاعبين المحترفين في أوروبا وأتمنى أن يتم السماح للاعبين بالاحتراف لأنه يعود بالفائدة على الجميع».

وأكد صلاح: «عامل الطقس عائق لجميع المنتخبات المشاركة في بطولة أمم إفريقيا».

مصر و الرأس الأخضر

ومن المنتظر أن يلاقي منتخب مصر، نظيره الرأس الأخضر، غدًا الإثنين، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.

وكان منتخب مصر قد تعادل في المباراتين السابقتين بدور المجموعات في أمم إفريقيا، أمام كل من موزمبيق وغانا، بنفس النتيجة (2-2)، ويملك حاليًا نقطتين يحتل بهما المركز الثاني.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الرأس الأخضر، في العاشرة مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا، ويبحث منتخب مصر عن الفوز لضمان التأهل لدور الـ16 من البطولة الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل