اعلان

محمد صلاح: أنا فرد من لاعبي المنتخب وكرة القدم لعبة جماعية مش فردية

محمد صلاح
محمد صلاح

رد محمد صلاح، قائد منتخب مصر، عن الانتقادات التى يتعرض لها في الفترة الحالية بسبب أداءه مع المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا 2023.

صلاح يعلق على تراجع مستوى منتخب مصر

وقال صلاح في المؤتمر الصحفي لمباراة الرأس الأخضر: «لا استطيع أن أقول سبب تراجع الأداء ولكنني أحاول دائما أكون في أفضل حال لقد لعبا مباراة ونصف وأعتقد أنني بذلك كل جهدي في المباراتين».

وأضاف: «كل شخص حر في رأيه وفي انتقاداته وأنا مش جاي العب كرة فردية والفريق بوجه عام لم يكن موفقا ومش دائما بنبقى كويسين ولكن الحاجة الايجابية هو أننا رجعنا في المباراتين مرتين بعدما كنا متخلفين».

وأكمل: «الكرة لعبة جماعية ومعنديش تحليل بشكل شخصي لتراجع مستواي من وجهة نظر البعض وأنا مش موجود الماتش اللي جاي واتمنى التوفيق لمنتخب مصر عشان ده منتخب مصر مش منتخب صلاح».

وأردف: «من وقت ما لعبت كرة قدم وانا أعلم ان عدم الفوز يجعل الجميع ينتقدك وانا احترم الانتقادات

وحرص صلاح على حث الجماهير بمساندة لاعبي المنتخب قائلًا : «أتمنى الناس تقف وتساند المنتخب اللاعبين بيموتوا نفسهم من أجل مصر »

مصر و الرأس الأخضر في أمم إفريقيا

ومن المنتظر أن يلاقي منتخب مصر، نظيره الرأس الأخضر، غدًا الإثنين، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.

وكان منتخب مصر قد تعادل في المباراتين السابقتين بدور المجموعات في أمم إفريقيا، أمام كل من موزمبيق وغانا، بنفس النتيجة (2-2)، ويملك حاليًا نقطتين يحتل بهما المركز الثاني.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الرأس الأخضر، في العاشرة مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا، ويبحث منتخب مصر عن الفوز لضمان التأهل لدور الـ16 من البطولة الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً