اعلان

رغم العقوبة المنتظرة.. رونالدو يشارك في تدريبات النصر

رونالدو
رونالدو

استأنف فريق النصر تدريباته، الثلاثاء، استعداداً لمواجهة فريق الحزم، بعد فترة راحة سلبية التي منحها المدرب البرتغالي لويس كاسترو للاعبيه لمدة يوم، بعد الفوز على الشباب بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الجولة الـ 21 من دوري المحترفين السعودي.

رونالدو يشارك في تدريبات النصر

رونالدورونالدو

وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل طبيعي، والذي من المتوقع صدور قرار ضده من جانب لجنة الانضباط، الثلاثاء أو الأربعاء بشكل كبير، بعد فتح تحقيق رسمي بشأن الحركة غير الأخلاقية التي قام بها تجاه مدرجات نادي الشباب خلال مباراة فريقه النصر ضدهم، والتي انتهت بفوز النصر بنتيجة 3-2.

ومن جهة أخرى شارك الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا في التدريبات الجماعية لفريقه النصر داخل مقر النادي، بعد تعافيه بشكل نهائي من الإصابة.

وتعرض أوسبينا لإصابة عضلية خلال مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض، ليغيب بسببها عن الملاعب لفترة قصيرة، قبل المشاركة من جديد في التدريبات استعداداً لخوض المباريات المقبلة.

وقاد لويس كاسترو تدريبات فريق النصر قبل مواجهة الحزم، المقرر إقامتها الخميس، على ملعب الأول بارك بالرياض، حيث ركز المدير الفني على التدريبات الاستشفائية بعد يوم الراحة، وذلك قبل يومين فقط من المباراة المقبلة في بطولة الدوري، حيث يسعى النصر لمواصلة انتصاراته من أجل ملاحقة الهلال في الصدارة.

كما يستمر غياب سلطان الغنام مدافع الفريق عن التدريبات، بسبب خضوعه لمزيد من الجلسات العلاجية داخل عيادة النادي، حتى يتعافى بشكل نهائي من إصابته الأخيرة التي أبعدته عن اللعب ضد الشباب، وستحرمه من الوجود أيضاً أمام الحزم في بطولة الدوري.

وفاز النصر على الشباب بنتيجة 3-2 في الجولة السابقة، ليرتفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني بالترتيب العام، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر الذي فاز بدوره على الاتفاق بثنائية في الجولة ذاتها، فيما يحل الحزم في المركز الأخير بـ14 نقطة فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة