اعلان

أول رد من رونالدو على لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي

تاليسكا و رونالدو
تاليسكا و رونالدو

ذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تسلمت الإفادة الرسمية من قبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، قبل المهلة النهائية التي حددتها، الـ 11:00 من صباح اليوم الأربعاء، وذلك على خلفية الشكوى المقدمة ضده من قبل إدارة نادي الشباب.

ورفض رونالدو في إفادته الاتهام الموجه إليه بـ «أدائه حركة مشينة» أمام جماهير الشباب نهاية المواجهة، التي جرت الأحد الماضي، على ملعب نادي الشباب في الرياض، وانتهت صفراء 3ـ2، ضمن جولة «يوم التأسيس» الـ 21 من دوري روشن السعودي.

وقالت الصحيفة، أن اللجنة ستدرس إفادة النجم البرتغالي، من الناحية القانونية، على أن تصدر قرارها النهائي خلال الساعات المقبلة.

أول رد من رونالدو على لجنة الانضباط والاخلاق بالاتحاد السعودي

وجاء رد رونالدو على هتافات جماهير الشباب في مواجهة الفريقين قبل أيام، بإشارة مثيرة للجدل.

وقال رونالدو في رده على اللجنة «أحترم كل الأندية.. والحركة الصادرة في اللقطة تعبر عن القوة والانتصار، وليست مشينة، واعتدنا عليها في أوروبا».

وتداول المستخدمون على مواقع التواصل الإجتماعي عدة لقطاتٍ وصورًا تحوي سلوكًا مشينًا يزعمون أنه صدر من رونالدو بعد انتهاء المباراة.

عقوبة رونالدو

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية الإثنين الماضي، عن اتجاه لجنة الانضباط في الدوري السعودي إلى إيقاف كريستيانو رونالدو نجم النصر، مُضيفة أن لجنة الانضباط تتجه لإيقافه لمدة مباراتين.

رونالدورونالدو

عقوبة على السلوك غير الرياضي

ويأتي ذلك تباعًا له كعقوبة على السلوك غير الرياضي عقب مباراة فريقه ضد الشباب في الدوري السعودي، واحتفل رونالدو بفوز فريقه في الدقائق الأخيرة على الشباب في دربي الرياض في أرض الملعب.

وفاز النصر على الشباب في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما سجل كريستيانو رونالدو هدف فريقه الأولى من ركلة جزاء.

ولم يخسر النصر آخر 7 مباريات لعبها ضد الشباب في جميع البطولات، بعدما فاز 5 مرات وتعادل مرتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً