اعلان

أحمد شوبير يرد على هجوم مجدي عبدالغني بسبب دعم محمود الخطيب

أحمد شوبير
أحمد شوبير

رد الإعلامي أحمد شوبير على هجوم مجدي عبدالغني، نجم الأهلي السابق، عليه خلال فترة انتخابات القلعة الحمراء عام 2017.وقال أحمد شوبير، في تصريحات ببرنامج «العرافة»، المذاع عبر فضائية «النهار»: «مجدي عبدالغني من أطيب الناس، وتربطني به علاقة أسرية، القصة كلها كانت في انتخابات النادي الأهلي، أنا كنت مع الكابتن محمود الخطيب وهو مع المهندس محمود طاهر».

أحمد شوبير: لقطة مجدي عبدالغني مع محمود طاهر لا تليق برئيس الأهلي

وأضاف: «مجدي عبدالغني، كان واقف ورا محمود طاهر، في أحد الندوات وبيخبط عليه في صدره، أنا قولت ده منظر لا يليق برئيس النادي الأهلي».

وتابع: «موقفي كان واضح بدعم محمود الخطيب، وجهة نظري أنه الأنسب لرئاسة الأهلي، والنتائج أثبتت أن كلامي صحيح».

شوبير يتحدث عن علاقته بحسام حسن

تحدث أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية، عن سبب توتر العلاقة بينه وبين حسام حسن وشقيقه إبراهيم خلال الفترة الماضية.

وخلال تصريحات ببرنامج 'العرافة' مع الإعلامية 'بسمة وهبة'، قال شوبير: 'لدي أسلوب في العمل، ويعتمد على الخبر والنقد الفني، ولا يمكن لأحد إنه يغير ده، ولو حلو هقول حلو، ولو وحش هقول حاجة وحشة'.

وأكمل 'شوبير': 'هناك أمور مفيهاش حياد، وبالتأكيد حسام حسن وإبراهيم حسن، زمالة عمر أحبها وأحترمها، لكن شغلي كنقد هو إظهار الجيد والسيئ خاصة للتدريب، وده بيضايقهم شوية وبيحسوا إن الناس جاية عليهم، وحسام طول عمره كده'.

وواصل 'شوبير': 'حسام حسن بيزعل من النقد مبيحبش يخسر مبيحبش حد يتكلم عنه إلا حلو وبيشوف إن الناس جاية عليه، وحسام حسن أحسن اختيار في الوقت الحالي لتدريب منتخب مصر، وهو أمر مفيهوش أي حياد'.

وفي سياق آخر قال الإعلامي أحمد شوبير: 'اللاعب إبراهيم سعيد كان موهبة فذة وكان رايح في سكة تانية، وحاولت بقدر الإمكان أنا وآخرون نرجعه عن الطريق ومقدرناش، وفي الوقت ده السكينة كانت سارقاه، لكن آخر سنتين إبراهيم هدي وأخدته دخلته الأهلي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو