اعلان

الهلال السعودي يسقط نيمار من قائمته.. واللاعب يعلق

نيمار
نيمار

نشر نيمار دا سيلفا نجم فريق الهلال السعودي، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس -تويتر سابقًا- مجموعة صور له في صالة التمارين الرياضية.

وغادر نيمار مجددًا إلى البرازيل لاجل استكمال البرنامج العلاجي التأهيلي الخاص به بإشراف ومتابعة من الجهاز الطبي بنادي الهلال ومنتخب البرازيل.

وفي وقت سابق تعرض البرازيلي الدولين لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، مشاركته مع منتخب بلاده ضد الأوروجواي في شهر أكتوبر الماضي، وخضع لعملية جراحية ويؤدي برنامجًا تأهيليًا.

وشارك النجم البرازيلي، في 5 مباريات فقط مع فريق الهلال، ونجح في تسجيل هدف وصنع 3 أهداف، قبل أن تبعده الإصابة عن اللعب، وتنتظر الجماهير عودته وتألقه مع الأزرق.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «أو تيمبو» البرازيلية؛ فقد نقلت عن طبيب منتخب البرازيل قوله أن: «نيمار يعاني من تمزق الرباط الصليبي والغضروف الهلالي في ركبته اليسرى، مرحلة علاجه في تطور مستمر وبشكل جيد للغاية، ولكن رغم ذلك هو غير متاح للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا بالصيف المقبل'.

وأردف: 'حتى الآن لم نصل إلى منتصف الطريق في مرحلة تعافيه، فقط عندما نقترب من 9 أو 10 أشهر من العلاج الطبيعي سنتمكن من تأكيد موعد عودته إلى الملاعب، ولكنه لن يكون قبل شهري يوليو وأغسطس المقبلين بأي حال من الأحوال'.

جدير بالذكر أن نادي الهلال قد أسقط اسم نيمار من قائمة فريقه من أجل تسجيل مواطنه البرازيلي لودي الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2024 قادمًا من مارسيليا الفرنسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً