اعلان

الثأر عنوان ربع نهائي أبطال أوروبا.. الريال ينتظر السيتي وأرسنال يحشد نجومه لمواجهة البايرن

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

يشهد الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا العديد من الصدامات النارية والتحديات الصعبة على الأندية الأوروبية الكبرى؛ وذلك لكونها مواجهات ثأر وانتقام.

ويصطدم فريق برشلونة بنظيره ومنافسه باريس سان جيرمان، في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بحثًا عن الثأر من آخر لقاء جمع الفريقين في البطولة الأوروبية في عام 2021.

دوري أبطال أوروبا

وأنهى باريس سان جيرمان مشوار برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2021 بعدما هزمه بنتيجة (5-2) ذهابًا وإيابًا في دور الـ16، وهو الأمر الذي يجعل البرسا مستعدًا للثأر من الـ«بي إس جي».

أما ريال مدريد فلديه ثأر من مانشستر سيتي الذي أسقطه برباعية نظيفة على ملعب «الاتحاد» في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي.

وودع ريال مدريد دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي بعدما خسر أمام مانشستر سيتي بنتيجة (5-1) في ذهاب وإياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وهو ما يجعل لاعبي الملكي يتأهبون للانتقام من الـ«سيتيزنز».

وحشد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، نجومه من فريق «الجانرز» لمواجهة بايرن ميونيخ رغبة في الانتقام من النتيجة القوية التي تعرض لها الفريق الإنجليزي في 2017.

ولم تنسَ جماهير أرسنال ذكرى سقوط «الجانرز» أمام بايرن ميونيخ بنتيجة (10- 2) في ذهاب وإياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2017، وهو الأمر الذي يدفع لاعبي الفريق الإنجليزي لاكتساح البافاري ومحاولة إقصائه من دوري الأبطال للموسم الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)