اعلان

إصابة إمام عاشور قد تدفعه للتغيب شهرين عن الملاعب

بين مفصل الترقوة و لوح الكتف

إصابة إمام عاشور
إصابة إمام عاشور

إصابة إمام عاشور ، زادت عمليات البحث خلال الساعات الأولى من صباح اليوم عن إصابة إمام عاشور بعد إصابة إمام عاشور لاعب خط وسط منتخب مصر، حيث تعرض إمام عاشور للإصابة أثناء مواجهة نيوزلندا أمس الجمعة في بطولة عاصمة مصر، والتي تستضيفها مصر من 22 حتى 26 مارس 2024.

تطورات إصابة إمام عاشور

إصابة إمام عاشور، كانت إصابة إمام عاشور نتيجة تعرض إمام عاشور لتدخل عنيف من لاعب منتخب نيوزلندا في الدقيقة 23 من لقاء المنتخب المصري بمنتخب نيوزلندا في أمس الجمعة في بطولة عاصمة مصر وأدت إصابة إمام عاشور إلى خروجه ونزول حمدي فتحي في الدقيقة 26.

إصابة إمام عاشور إصابة إمام عاشور

كيف أصيب إمام عاشور أثناء مباراة مصر ونيوزلندا

إصابة إمام عاشور كانت في الدقيقة 25 ، حيث كانت بداية بداية إصابة إمام عاشور عندما سقط داخل منطقة الجزاء بعد تدخل قوي من مدافع منتخب نيوزيلندا، وأدت إصابة إمام عاشور إلى سقوطه على كتفه وخروجه باكيًا من اللقاء بسبب الإصابة، كما أدت إصابة إمام عاشور إلى حصوله على ركلة جزاء.

إصابة إمام عاشور إصابة إمام عاشور

تفاصيل إصابة إمام عاشور

إصابة إمام عاشور، تتمثل إصابة إمام عاشور في تعرضه لإصابة قوية في الكتف وبالتحديد في عظمة الترقوة، وترتب على إصابة إمام عاشور إلى خضوع اللاعب لكشف طبي بالمستشفى بعد نقله بسيارة إسعاف من الملعب؛ من أجل معرفة حجم إصابة إمام عاشور.

ماذا قال اتحاد الكرة في إصابة إمام عاشور

إصابة إمام عاشور، وفقا لبيان اتحاد الكرة فإن الأشعة التي خضع لها الاعب أظهرت إن إصابة إمام عاشور تتمثل في خلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف، سيستكمل اللاعب الإشاعات اليوم لبيان مدي إصابة إمام عاشور،كما أنه سيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب و تحديد هل إن كانت إصابة إمام عاشور بحاجة إلى جراحة من عدمه.

إصابة إمام عاشور إصابة إمام عاشور

موقف إمام عاشور من المباريات المقبلة بعد الإصابة

إصابة إمام عاشور قد تؤدي إصابة إمام عاشور إلى تغيب الاعب عن الملاعب، حيث قد تتسبب إصابة إمام عاشور في تغيبه مدة لا تقل عن شهرين عن الملاعب.

إصابة إمام عاشور إصابة إمام عاشور

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة