اعلان

ناجلسمان: لا نريد الشعور بـ «هيستيريا» بعد فوزنا على المنتخب الفرنسي

يوليان ناجلسمان
يوليان ناجلسمان

شدّد مدرب منتخب ألمانيا يوليان ناجلسمان، على أهمية عدم الشعور بـ«هيستيريا» بعد الفوز على نظيره الفرنسي بهدفين دون رد، في مباراة ودية جمعت المنتخبين قبل 3 أشهر من انطلاق كأس أوروبا التي تستضيفها ألمانيا.

وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي، عشية مواجهة هولندا في ودية ثانية: «في كرة القدم، عليك دائمًا دعم هذه العروض. يمكن أن تكون ضربة واحدة استثنائية، ويمكن أن يكون الأمر جميلاً، لكن علينا أن نواصل طريقنا».

وقد قدّم «المانشافت» أداءًا رفيعاً بمواجهة المنتخب الفرنسي وصيف بطل العالم، ليستعيد نغمة الفوز بعد عام كارثي (2023) هو الأسوأ له منذ عام 1964.

وترك هذا الفوز بهجة كبيرة لدى الجمهور الألماني، بعد أن حقق منتخبه 3 انتصارات فقط من أصل 11 خلال العام الماضي.

وتلقت ألمانيا خسارتين وديتين أمام تركيا (2 - 3) والنمسا (0 - 2) في الشهر الأخير من العام الماضي.

ناجلسمان: لا أريد أن نقع في فخ الهيستيريا

وأضاف ناجسلمان: «لا أريد أن نقع في فخ الهيستيريا»، مشيرًا إلى انه: «يتعيّن على الفريق أن يُبقي الأمور في نصابها. لقد خضنا مباراة رائعة. نعلم تماماً أنّها الخطوة الأولى، الآن يجب أن نقوم بخطوة ثانية. لا يمكننا أن نسمح بأن نسقط غداً».

وتابع: «الفائدة وراء هذه البهجة تكمن في أننا استعدنا بعض الدعم من جمهورنا. ومن هذه الناحية، نعم، يمكننا أن نعوّل عليها. لكن كي نقول إن كل شيء أصبح مذهلاً، يجب أن نتابع على المنوال نفسه».

وبعد مواجهة هولندا المرتقبة في فرانكفورت الثلاثاء، سيخوض بطل العالم 4 مرات اخر مواجهتين وديتين قبل أسبوعين من بداية بطولة كأس أوروبا بمواجهة أوكرانيا واليونان.

ويفتتح المنتخب الألماني مشواره في النهائيات القارية بمواجهة أسكوتلندا بميونيخ في 14 يونيو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً