اعلان

تقارير: نيمار بكشف عن وجهته المحتملة عقب مغادرته للهلال السعودي

نيمار
نيمار

كشفت تقارير صحفية برازيلية أن نيمار دا سيلفا، نجم فريق الهلال السعودي، انه يتطلع لمغادرة فريق الزعيم والدوري السعودي بأكمله، وأنه أخبر لاعبي فريقه السابق سانتوس بأنه سيعود إلى البرازيل بحلول عام 2025.

وغادر صاحب الـ 32 عاماً، باريس سان جيرمان، للانضمام إلى الهلال خلال الصيف مقابل 90 مليون يورو، لكنه تعرض لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي بعد 5 مباريات فقط من مسيرته في الدوري السعودي.

تقارير: نيمار يقرر العودة إلى سانتوس

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «يول سبورت» البرازيلية، بينما لا يزال اللاعب بعيداً عن الملاعب، فقد أعلن نيمار بشكل خاص عن خطته لمغادرة الدوري السعودي.

وبحسب ما وردته التقارير فإن البرازيلي تواجد في البرازيل لمشاهدة فريقه السابق سانتوس، وهو يواجه بالميراس في نهائي بطولة الباوليستا، وقد أخبر اللاعبين والموظفين في سانتوس، بأنه يخطط للعب في الموسم البرازيلي 2025، والذي من المقرر أن يبدأ في أبريل، أي قبل شهرين من انتهاء عقده مع الهلال.

ومنذ عودة مارسيلو تيكسيرا إلى رئاسة نادي سانتوس، حضر نيمار مباراتين للفريق، حيث يتمتع تيكسيرا بعلاقة وثيقة جداً مع عائلة نيمار. ومع دخول اللاعب للملعب، هتف المشجعون باسمه مع هتافات «أولي أولي مرحباً، عد إلى منزلك يا نيمار!»، حيث شاهد اللاعب المباراة في المدرجات، وألقى التحية على جماهير سانتوس.

وقد تحدث الجناح سابقًا عن رغبته بالعودة إلى البرازيل في مرحلة ما، لكن هذا الخطاب الأخير هو أول مؤشر على جدول زمني لخطط نيمار. ونال نيمار الإعجاب خلال الأسابيع الأولى من وجوده في الدوري السعودي، حيث قدم 3 تمريرات حاسمة وهدفاً في 5 مباريات، قبل أن يتعرض لإصابة يمكن أن تنهي موسمه بسهولة.

ورغم غيابه، يظل الهلال متصدرًا لجدول ترتيب الدوري بفارق 12 نقطة، بقيادة مهاجم فولهام السابق ألكسندر ميتروفيتش الذي سجل 22 هدفاً. ويتصدر سيرجي ميلينكوفيتش - سافيتش وروبن نيفيز قائمة التمريرات الحاسمة للنادي، بينما أبدى جناح برشلونة السابق مالكوم إعجابه أيضاً برصيد 14 هدفاً و10 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

ومن المتوقع أن يكون الهلال نشطًا هذا الصيف، ومن المتوقع أن يضغط للتعاقد مع مهاجم ليفربول محمد صلاح، الذي يعد هدفاً رئيسياً لدوري المحترفين السعودي، إلى جانب لاعب خط وسط مانشستر سيتي كيفن دي بروين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة