اعلان

رد قاس من نجم الأهلي السابق على هجوم محمد الشناوي ضد الصحافة المصرية

محمد الشناوي
محمد الشناوي

رفض أحمد كشري نجم النادي الأهلي السابق، هجوم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على وسائل الإعلام المصرية المختلفة، بعد حديثه بشكل غير لائق عن الصحافة المصرية خلال المؤتمر الصحفي، الذي سبق مواجهة النادي الأهلي والترجي التونسي اليوم الجمعة، قبل مواجهة الفريقين غدًا السبت في نهائي دوري إفريقيا غدًا السبت.

وقال مهاجم الأهلي السابق خلال استضافته في برنامج «مع ولا ضد»، المذاع عبر أثير إذاعة «الشباب والرياضة»: «الصحافة المصرية هي من صنعت اسم وتاريخ محمد الشناوي، وكان يجب أن يتحلى اللاعب بالهدوء وعدم الوقوع في هذا الفخ، خاصة وأن الصحفي التونسي وجه سؤال مفخخ».

وأشار أحمد كشري: «بالتأكيد محمد الشناوي لا يقصد أن يتحدث بالسوء عن الصحافة المصرية، وأتمنى من السادة الصحفيين عدم الوقوف عند تصريحات الشناوي، من الطبيعي أن يكون محمد الشناوي، مضغوطا خاصة وأنه لا يلعب منذ فترة طويلة، ولكنه خانه التعبير في الحديث عن الصحافة المصرية بالطبع».

كشري: الشناوي خانه التعبير

وأردف: «محمد الشناوي دائم الإشادة بالإعلام المصري والصحافة المصرية، ولكن قد يكون مضغوطًا لذلك تحدث بهذا الشكل، والصحافة المصرية هي من صنعت كل أساطير ونجوم الكرة من بينهم الشناوي، وكذلك اسمي أنا وكل اللاعبين.. وبدون الصحافة المصرية محدش هيعرفنا».

وأشار: «مصر تمتلك إعلام قوي ومحترم وكذلك وسائل إعلام وصحفيين مميزين، وكان لا يجب محمد الشناوي أن يتحدث بهذه الطريقة عنهم، وأتمنى من الإخوة الزملاء والأصدقاء الصحفيين السماح عما قاله، خاصة وأن محمد الشناوي لاعب لا يحب الصراعات أو المشاكل ودائمًا هادي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً