اعلان

انتظام 24 لاعبًا في معسكر منتخب مصر استعدادا لمباراتي بوركينا وغينيا بيساو

معسكر المنتخب
معسكر المنتخب

شهد معسكر منتخب مصر الأول انتظام 24 لاعبا في معسكر الفريق في يومه الأول، باستثناء محمد صلاح ومحمد شريف المقرر وصولهما يومي 1 يونيو و29 مايو على الترتيب، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و 10 يونيو من الشهر المقبل في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

كما حرص الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن و إبراهيم حسن مدير المنتخب على استقبال اللاعبين الـ 24 وهم :

محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي واحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي واحمد نبيل كوكا وامام عاشور وأحمد سيد زيزو، وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا.

التوأم يتطلع للوصول إلى المونديال

ويتطلع التوأم حسام حسن المدير الفني للمنتخب وإبراهيم حسن مدير المنتخب لقيادة الفراعنة لتحقيق الفوز في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وحصد 6 نقاط جديدة لإضافتهم إلى رصيد منتخب مصر في مشوار التصفيات المونديالية.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، ويمتلك منتخب مصر في سجله 6 نقاط حصدهم بعد الفوز على منتخبي جيبوتي وسيراليون في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات.

وستكون مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو أول اختبار رسمي للتوأم حسام وإبراهيم حسن والجهاز الفني الحالي لمنتخب مصر والذي تم تعيينه في فبراير الماضي، علمًا أن منتخب مصر خاض تحت قيادة التوأم مباراتين وديتين في مارس الماضي أمام منتخبي نيوزيلندا وكرواتيا، حيث فاز الفراعنة في اللقاء الأول وخسروا في المباراة الثانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة