باريس سان جيرمان مهدد بالعقوبات بسبب كيليان مبابي

كيليان مبابي
كيليان مبابي
كتب : أهل مصر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، شبح العقوبة ضده بسبب النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وأعلن النجم الفرنسي كيليان مبابي، رحيله عن الفريق من خلال نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر حساباته الرسمية مؤكدًا رحيله الصيف المقبل.

النجم الفرنسي يقترب من الانضمام إلى ريال مدريد

واقترب النجم الفرنسي من الانضمام إلى ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن لم يعلن الفريق الإسباني عن الصفقة إلا بعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يحصل النجم الفرنسي على راتبه مع باريس خلال شهر أبريل الماضي، وكذلك المكافأة المخصصة التي يتراوح قدرها ما بين 70 إلى 80 مليون يورو.

باريس سان جيرمان مهدد بالعقوبة

وقالت صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية، إن باريس مهدد بالعقوبة من قبل الاتحاد الدولي بكرة القدم إذا أصر على عدم سداد مستحقات اللاعب وخاصة أن هذه البنود موجودة في عقده.

وأضافت الصحيفة أن المادة 12 من لوائح الفيفا تقول: 'الأندية ملزمة بالالتزامات المالية المتعاقد عليها مع اللاعبين والأندية الأخرى، وفقًا للشروط المنصوص عليها في العقود الموقعة مع اللاعبين المحترفين وفي اتفاقيات الانتقالات، وإذا تأخرت في سداد مدفوعاتها لأكثر من 30 يومًا قد تتم معاقبتها'.

وأكدت الصحيفة أن لوائح الفيفا تمنح الضوء الأخضر لمبابي بالحق في تقديم شكوي ضد ناديه إذا لم يصرف النادي مستحقاته خلال الفترة القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة تحصيل قيمة رحلات العمرة بالدولار